كشفت صحيفة ماركا الاسبانية إن الاتفاق بين ​ريال مدريد​ وكيليان ​مبابي​ أصبح نهائيا، وذلك خلال زيارة المهاجم الفرنسي إلى مدريد الأسبوع الماضي، وهو ما أكده اللاعب خلال تصريحاته في حفل توزيع جوائز الكرة الفرنسية، مساء الأحد، قائلا: "سأعلن رسميًّا قراري بشأن مستقبلي قبل الانضمام للمنتخب الفرنسي في حزيران".

وأكّد مدرب نادي ​مانشستر يونايتد​ القادم، ايريك تن هاغ، أنه يريد بقاء النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ في صفوف فريقه للموسم المقبل. وقال تن هاغ في تصريحات نشرها الصحفي المتخصص بسوق الانتقالات فابريزيو رومانو: "أريد أن يبقى رونالدو، بالتأكيد".وأضاف: "رونالدو مهم جداً للفريق، إنه عملاق، بسبب كل ما أظهره حتى الآن وبسبب طموحه".

وفي الرياضات الميكانيكية، ألمح رئيس الاتحاد الدولي للسيارات محمد بن سليم إلى أن الأسترالي مايكل ماسي قد يعود إلى الفورمولا وان في الفترة المقبلة. وأشارت صحيفة ذا صن البريطانية إلى أن هذا الخبر أثار حفيظة النجم البريطاني، سائق فريق مرسيدس، قائلةً أن هاميلتون مصدوم من هذه الأخبار، على خلفية ايقافه بعد خسارة هاميلتون في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي أمام ماكس فرستابن وأزمة دخول سيارة الأمان.

وفي المصارعة، أفادت تقارير صحافية أن أسطورة المصارعة الحرة، ريك فلير، يخطّط للعودة إلى الحلبة في الفترة المقبلة. وأشارت التقارير إلى أن هناك شائعات تقول أن فلير قد يعود للمشاركة في نزال مع ستّة مصارعين يشارك فيه ذا روك.

متفرقات دولية ومحلية:

- بعد مرور عام تقريباً على نزال الملاكمة المثير بين أسطورة الملاكمة المعتزل، فلويد مايويذر، و نجم اليوتيوب، مورغان بول، بدون إعلان فائز رسمي حينها، لا يزال النزال قائماً بين الطرفين، لكن هذه المرة في المحاكم، حيث طالب بول بالحصول عى باقي مستحقاته المالية من هذا النزال، مدعياً أنه لم يحصل على كامل حقه المتفق عليه وقتها.

- كشف موقع كالتشيو ميركاتو، أن محامية وكيل أعمال اللاعبين الشهير، مينو رايولا، وتُدعى رافاييلا بيمينتا، هي من تقود مفاوضات موكلي الراحل، الذي توفي الشهر الجاري بسبب معاناته من مرض على مستوى الرئة. وأشار الموقع إلى أن مسؤولي نادي يوفنتوس عقدوا اجتماعاً مع رافاييلا للبحث في امكانية انتقال بول بوغبا إلى النادي الايطالي، بصفتها محامية رايولا، الذي كان وكيل أعمال النجم الفرنسي.

- احتفظ الصربي نوفاك ديوكوفيتش بصدارة التصنيف العالمي للاعبين المحترفين للتنس بعد احرازه لقب روما المفتوحة وزاد الفارق بينه وبين الروسي دانييل مدفيديف صاحب المركز الثاني الذي سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين لمعاناته من فتق.