تمكّن بطل العالم، النجم الاصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​، من تحقيق لقب بطولة روما للماسترز لكرة المضرب، وذلك بفوزه في المباراة النهائية، يوم الأحد، على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس بنتيجة 0-6 6-7. واستطاع ديوكوفيتش أن يحقق اللقب السادس له في بطولة روما، ويأتي ذلك قبل انطلاق بطولة رولان غاروس في وقت لاحق من الشهر الحالي.

أنس جابر​ تخسر نهائي بطولة روما للسيدات

على نفس الصعيد، احتفظت لاعبة التنس البولندية إيغا شفيونتيك بلقب بطولة روما للتنس ذات الألف نقطة لدى السيدات للسنة الثانية على التوالي ، وذلك بعد فوزها بسهولة في المباراة النهائية على اللاعبة التونسية انس جابر بمجموعتين دون مقابل بواقع 6-2 و6-2 .

ميار شريف​ تحقق لقب بطولة مولي كارلسروه

كما تمكّنت نجمة كرة المضرب المصرية ميار شريف من تحقيق لقب بطولة مولي كارلسروه لكرة المضرب، حيث استطاعت البطلة المصرية التتويج باللقب بعد الفوز على الأميرمكية بيرا بيرناردا المصنفة 116 عالميا بمجموعتين دون رد اليوم الأحد في النهائي بنتيجة 6-2 و 6-4 لتتوج باللقب في إنجاز كبير .

وهبط جنوى رسمياً إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، بعد الخسارة أمام نابولي بنتيجة 3-0، يوم الأحد، في الجولة الـ37 من الدوري الايطالي. وسجل ثلاثيّة نابولي فيكتور أوسيمين في الدقيقة 32 ولورنزو انسيني في الدقيقة 65 من خلال ركلة جزاء، ولوبوتكا في الدقيقة 81.

وست هام يعرقل السيتي

وضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، تعادل فريق ​مانشستر سيتي​ مع وست هام يونايتد بنتيجة 2-2 في المباراة التي جرت على ملعب لندن ليصبح الفارق 4 نقاط مع ليفربول الذي تنقصه مباراة. وفي مباريات أخرى، فاز ليستر سيتي على واتفورد بنتيجة 5-1، تعادل برايتون مع ليدز يونايتد بنتيجة 1-1، تعادل وولفرهامبتون مع نورويتش سيتي بنتيجة 1-1، وتعادل كريستال بالاس مع أستون فيلا بنتيجة 1-1، وفاز توتنهام على بيرنلي 1-0.

متفرقات دولية:

توفي ماكسي رولون لاعب برشلونة (ب) السابق عن عمر يناهز 27 عاما إثر تعرضه لحادث سير، حسبما أكد الفريق الكتالوني. صعد رولون إلى صفوف الشباب في برشلونة ومثل الفريق الثاني للنادي قبل أن ينتقل إلى عدة أندية في أميركا الجنوبية والشرق الأوسط.

حقق نادي كلوب بروج لقب الدوري البلجيكي، بعدما انتصر على رويال انتويرب بنتيجة 3-1، قبل جولة من ختام المسابقة.

أعرب والد اللاعب الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ عن أمله في عودة نجم باريس سان جيرمان إلى نادي برشلونة. وسُئل والد ميسي، خورخي، عن إمكانية ارتداء اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا لقميص البلوغرانا مرة أخرى، فأجاب: أرجو أن يحدث يومًا ما".

- أحرز فريق سيدات تشيلسي لقب كأس الإتحاد الإنكليزي لكرة القدم بعد فوزهن 3-2 في الوقت الإضافي على سيدات مانشستر سيتي.