حسم نادي ​​الوداد​​ الرياضي المغربي تاهله لنهائي ​​دوري ابطال افريقيا​​ لكرة القدم بعد ان اكتفى بالتعادل الايجابي على ارضه وبين جماهيره 1 - 1 مع ​بترو اتلتيكو​ في لقاء الاياب مستفيدا من الفوز ذهابا 3 - 1.


رونالدو يعلق على قدوم تن هاغ

تحوم الشكوك حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ برفقة الشياطين الحمر بعد فشل ​مانشستر يونايتد​ في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهي المسابقة التي يملك رونالدو خلالها العديد من الأرقام القياسية. وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "أعرف أن ​تن هاغ​ قدم عملًا رائعًا مع أياكس هو مدرب يملك الخبرة وعلينا منحه الوقت. الأمور يجب أن تتغير بالطريقة التي يريدها وإذا أبلى البلاء الحسن فسيصبح مانشستر يونايتد ناجحًا وبالتالي أتمنى له الأفضل".

فابريغاس يودع موناكو

أعلن النجم الاسباني ​سيسك فابريغاس​، رحيله عن نادي ​موناكو​ الفرنسي، نهاية الموسم الجاري. وقال صاحب الـ35 عاماً، في تصريحات لوسائل اعلام فرنسية، نشرتها شبكة سبورت ميديا سيت: "من المؤكد أن القصة بيني وبين موناكو قد انتهت، عقدي ينتهي في حزيران، وسأبحث عن الفريق إلى فريق آخر".


وفي كرة المضرب، تغلب النروجي كاسبر ​رود​ على الكندي دينيس ​شابوفالوف​ قاهر الإسباني رافاييل نادال في مجموعتين بواقع 7-6 و7-5 ليتأهل لنصف نهائي بطولة ​روما للتنس​ للأساتذة ذات الألف نقطة ليواجه الصربي نوفاك ديوكوفيتش أو الكندي فيلكس ألياسيم.

اقيمت فعاليات ​سماك داون​ فجر اليوم السبت 14 ايار بتوقيت بيروت، والتي شهدت "بروفا" للاسبوع القادم في المواجهة التي ستجمع بين RK-BRO وthe bloddline، ليتحدث سامي زين لrk-bro باسم the​bloodline​، قبل ان يتعرض للهزيمة من ريدل، بينما قام هابي كوربن بكسر جائزة the giant battle royal trophy فوق مادكاب موس، وفاز butch على كوفي كينغستون.

الرابطة الوطنية لكرة السلة

حسم نادي ​غولدن ستايت واريرز​ تأهله الى الدور النهائي من المجموعة الغربية لدوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية، بعد ان نجح في الفوز في السلسلة النصف نهائية التي تجمعه مع ميمفيس غريزليز باربع مباريات مقابل مباراتين اثنتين، حيث فاز في المباراة السادسة من السلسلة على الغريزليز والتي لعبت على ارض ملعب تشايس سنتر في سان فرانسيسكو كاليفورنيا بفارق 14 نقطة وبواقع 110 – 96.

متفرقات دولية:


- اكد النجم البرازيلي ​رونالدينيو​ ان الفرنسي كريم ​بنزيما​ يحظى بمستوى رائع ويتمنى رؤيته يتوج بأكبر عدد ممكن من الجوائز الفردية حين سُئل عن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية. وحين سُئل عن أحقية الفرنسي بالكرة الذهبية أجاب: "أنا أحب بنزيما إنه لاعب يتمتع بصفات هائلة هذا الموسم يسير على ما يرام بالنسبة له آمل أن يفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب الفردية"

- أعلنت اللجنة الأولمبية الكويتية تأجيل دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تحتضنها الكويت في الفترة بين 13 و31 آيار الجاري لمدة 3 أيام حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.


- أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فرض عقوبة ضد مباراة مانشستر سيتي بعد أحداث مباراته أمام أتلتيكو مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.وبعد اجتماع هيئة الرقابة والأخلاقيات والتأديب في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تم اتخاذ قرار بشأن العقوبات والعقوبات التي سيتلقاها أي من مانشستر سيتي أو أتلتيكو مدريد.