اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان نادي ​​برشلونة​​ لا يظن انه قادر على ضم لاعب نادي بايرن ميونيخ البولندي ​روبرت ​ليفاندوفسكي​​ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. واضافت الصحيفة الكتالونية ان الفريق الاسباني يرغب في الحصول على خدمات اللاعب البولندي، الا ان البلوغرانا لا يعلم اذا ما كان قادر على دفع راتب اللاعب.

رومان راينز​ يغيب لفترة طويلة

وفي المصارعة، أفادت تقارير صحفية أن بطل WWE رومان راينز سيغيب لفترة طويلة ولن يتنافس في عرض Hell in a Cell. هذا وفقًا لمحرر Wrestling Observer دايف ملتزر، الذي أكد أن راينز قد وقع عقدًا جديدًا يسمح له بالظهور بشكل أقل.

أنس جابر​ لنصف نهائي بطولة روما

وفي كرة المضرب، تمكنت النجم التونسية أنس جابر الى نصف نهائي بطولة ​روما للتنس​ بعد فوزها بصعوبة بالغة على اليونانية ماريا ​ساكاري​ المصنفة الرابعة عالميا بمجموعتين لواحدة.

كما تأهل الألماني الكسندر زفيريف الى الدور نصف النهائي في بطولة روما لتنس الأساتذة ذات الألف نقطة، وذلك بعد فوزه على التشيلي كريستيان غارين.

لبنان تحت 16 سنة إلى كأس آسيا

وفي كرة السلة، ضمن منتخب لبنان لكرة السلة تحت 16 عاما تاهله الى كأس اسيا لكرة السلة بعد تحقيقه الفوز على منتخب سوريا بنتيجة 79 - 63 في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن تصفيات غرب اسيا.

متفرقات دولية ومحلية:

- يُعتبر النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا هدفاً لنادي يوفنتوس الايطالي خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. وقام دي ماريا، بحسب ما لفتت صحيفة كوريري ديلو سبورت، بوضع علامة "لايك" على منشور لنادي يوفنتوس في وسيلة التواصل الاجتماعي انستغرام، يعلن فيها عن قميصه للموسم الجديد.

- اعلن الملاكم البريطاني امير خان الاعتزال من المشاركة في مباريات الملاكمة عن عمر 35 عاماً، بعد ان عانى من الهزيمة في اخر مباراة له في شباط الماضي امام الملاكم كيل بروك.

- أزاح مانشستر سيتي الستار عن تمثال مهاجمه السابق سيرجيو أغويرو خارج استاد الاتحاد اليوم الجمعة في الذكرى العاشرة لهدف الفوز التاريخي الذي أحرزه المهاجم الأرجنتيني المعتزل والذي منح الفريق الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى خلال 44 عاما.

- أعلنت رابطة ​الدوري السعودي​ للمحترفين، عن تأجيل جميع مباريات الجولة الـ27 من البطولة، وذلك حداداً على وفاة رئيس دولة الإمارات ​الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان​.