لفت المدرب ​بيب غوارديولا​ إلى أن اللاعب ​هالاند​ سيساعد ​مانشستر سيتي​ في إحراز المزيد من الأهداف في الموسم المقبل. وقال غوارديولا: "بالتأكيد، يمكنه مساعدتنا في تسجيل المزيد. الأمر لا يتعلق بذلك. في النهاية يتعلق الأمر بالفوز بالمباريات. لم أعتقد أبدًا أن وضعنا الدفاعي يعتمد على قلب المدافع ولم أعتقد أبدًا أن الأهداف التي نسجلها تعتمد على المهاجم. لقد سجل الكثير من الأهداف في مسيرته ونحن سنحاول مساعدته".

اليويفا يخشى على أمن مبارياته النهائية

عبّر ​الاتحاد الاوروبي لكرة القدم​، اليويفا، عن قلقه من التقارير التي تتحدث عن احتمال تواجد عشرات ألاف المشجعين في المباريات النهائية لبطولات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي، وهو عدد يفوق بكثير أعداد التذاكر المتاحة، ما يعرض امن المباريات للخطر. وقال اليويفا في بيان رسمي: "أي تذاكر يتم طرحها للبيع من قبل طرف ثالث على الانترنت (بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي، الأسواق، ومنصات بيع التذاكر الثانوية) سيتم اعتبارها مخالفة للشروط والأحكام ، اليويفا يطبق بشكل فعال شروط وأحكام التذاكر، بما في ذلك مراقبة الانترنت".

ميسي الأعلى أجرا في العالم

بات النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​، الرياضي الأعلى أجراً في العالم، خلال الوقت الحالي، بحسب تقرير نشرته مجلة فوربس. ميسي حقق عائدات قيمتها 130 مليون دولار في أخر 12 شهرا، ليصبح الرياضي الأعلى أجرا في العالم للمرة الثانية بعد أن حقق الأمر ذاته في 2019، متفوقاً حينها على الايرلندي كونور ماكغريغور مصارع الفنون القتالية المختلطة.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشفت الشركة الأميركية الشهيرة "نايكي – Nike" المصنعة للمعدات والملابس الرياضية أنها قررت فك الشراكة مع نادي ​سبارتاك موسكو​ الروسي.

-أعلن فريق ​سوزوكي​ إنهاء مشاركاته في بطولة العالم للدراجات النارية فئة موتو جي بي بنهاية الموسم الحالي، مشيراً إلى أن الأسباب هي إقتصادية.

-أفادت بعض التقارير أن ​الإتحاد الآسيوي لكرة القدم​ يتجه لرفض تسجيل بوكونتا سار مع النجمة ويبقبه مع الحكمة، وذلك بعد أن رفض أن ينضم إلى قائمة النجمة في المباراة الثانية من المسابقة، لأن النجمة والحكمة اتفقا أن يبقى اللاعب مع الفريق الأخضر كي يشارك في مواجهة الصفاء الحاسمة في الجولة الأخيرة من الدوري اللبناني.