عبّر ​الاتحاد الاوروبي لكرة القدم​، ​اليويفا​، عن قلقه من التقارير التي تتحدث عن احتمال تواجد عشرات ألاف المشجعين في المباريات النهائية لبطولات ​دوري أبطال أوروبا​ و​الدوري الأوروبي​ ودوري المؤتمر الأوروبي، وهو عدد يفوق بكثير أعداد التذاكر المتاحة، ما يعرض امن المباريات للخطر.

ويقام نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس، بين ريال مدريد وليفربول، ونهائي الدوري الأوروبي في اشبيلية، بين رينجيرز واينتراخت فرانكفورت، ونهائي دوري المؤتمر الأوروبي في تيرانا، بين روما وفينورد.

وقال اليويفا في بيان رسمي: "أي تذاكر يتم طرحها للبيع من قبل طرف ثالث على الانترنت (بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي، الأسواق، ومنصات بيع التذاكر الثانوية) سيتم اعتبارها مخالفة للشروط والأحكام ، اليويفا يطبق بشكل فعال شروط وأحكام التذاكر، بما في ذلك مراقبة الانترنت، وسيتخذ إجراءات (من بينها إلغاء التذاكر) عند اكتشاف إعلانات غير مصرح بها، بالإضافة إلى ذلك، يدرك يويفا أن طلب الحصول على تذاكر المباريات النهائية قد ينتج عنه دخول تذاكر مزيفة في سوق ما بعد البيع، مثلما حدث في النهائيات السابقة. وتم إبلاغ الجماهير بأن حاملي أي تذاكر مزيفة لن يُسمح لهم بدخول الملعب".

بتصرف محمد بزّي.