اعرب ​جوزيه مورينيو​، مدرب نادي ​روما​، عن أسفه للوضع الصعب الذي يعيشه فريقه الأسبق مانشستر يونايتد، بعد تراجه نتائجه، وابتعاده عن منصات التتويج. مورينيو وخلال مقابلة مع شبكة سكاي البريطانية، قال: "علاقتي مع مخيتاريان؟ لقد فزنا سوياً مع مانشستر يونايتد ثلاثة ألقاب، وهي للأسف آخر ثلاثة ألقاب لليونايتد، أقول للأسف لأنها آخر ثلاثة ألقاب فاز بها الفريق، ولأني أحب هذا النادي وأتمنى لها التوفيق".

رودريغيز يصدم ريال مدريد

وجّه النجم الكولومبي ​جايمس رودريغيز​، صفعة لناديه السابق ريال مدريد، معرباً عن تمنياته بفوز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة الملكي في النهائي. وأوضح جايمس، الذي يلعب حالياً مع الريان القطري، في تصريحات نشرتها صحيفة ميرور: "أتمنى أن يفوز ليفربول باللقب، صحيح لديّ أصدقاء كثر في ريال مدريد، لكن أريد أن يفوز الريدز باللقب من أجل لويس دياز".

هاميلتون يتحدى الاتحاد الدولي للسيارات

وفي الرياضات الميكانيكية، اصر نجم فريق مرسيدس الالماني للفورمولا وان، بطل العالم البريطاني السابق ​لويس هاميلتون​ على تحديه للإتحاد الدولي للسيارات " فيا " حول قواعد السلامة الجديدة. وقال هاميلتون:" في جولة ميامي تحصلت على إعفاء. وبالجولات المقبلة سوف أتحصل عليها لإنني على حق، و أظن ان المرة المقبلة سوف أرتدي أربع ساعات".

وفي كرة المضرب، استهل نجم التنس الماتادور الاسباني ​رافاييل نادال​ يستهلّ حملة الدفاع عن لقبه و البحث عن لقبه الحادي عشر في روما بفوزٍ سهل على العملاق الأميركي جون ايسنر بنتيجة 3 - 6 و1 - 6 في وقت لم يتخطى الساعتين، ليلتقي شابوفالوف يوم الغد في اعادة لمباراتهما الدراماتيكية العام الماضي.

متفرقات دولية ومحلية:

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي كرة السلة اللبنانية تقاريراً تتحدث عن امكانية خوض اسطورة كرة السلة اللبنانية ​فادي الخطيب​ منافسات المربع الذهبي الى جانب ولده جهاد لاعب الدوري التركي للناشئين في صفوف فريق لبنان حقق معخ العديد من الالقاب الكبيرة.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي كرة السلة اللبنانية تقاريراً تؤكد انضمام النجم شون ارماند لصفوف فريق دينامو بيروت في النصف نهائي الذي سينطلق بعد ايام.

- ظهرت الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود التي تشغل منصب مساعد وزير السياحة برفقة نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي ​ليونيل ميسي​ وعدد من أصدقائه، في جولة داخل القسم التاريخي من مدينة جدة المطلة على البحر الأحمر.

- أعلن ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ هوية طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة ​ليفربول​ و​ريال مدريد​ في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر له يوم 28 آيار الجاري. وقال الاتحاد الأوروبي عبر موقعه الرسمي إن الحكم الفرنسي كليمان ​توربان​ سيدير المباراة ويساعده نيكولا دانوس وسيريل غرينغور.