ضمن فعاليات الجولة 33 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، واصل نادي ​​ليفربول​​ مطاردته الحثيثة للمتصدر ​مانشستر سيتي​ بفوزه الثمين امام ​استون فيلا​ وبواقع 2-1 وبهذا الفوز تساوى الريدز والسيتي في عدد النقاط مع مباراة أقل للسيتزن وفارق اهداف أكثر لابناء المدرب ​بيب غوارديولا​ وبهذه الخسارة واصل ​أستون فيلا​ تواجده في المركز الـ11.

فوز ​برشلونة​ وغرناطة

وضمن فعاليات الجولة 36 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، حقق نادي ​غرناطة​ فوزاً بغاية الاهمية امام اتلتيك ​بلباو​ وبواقع 1-0 ليعزز موقعه ويبتعد اكثر عن فريق المؤخرة ليخطف المركز الـ16 وبدوره واصل بلباو تواجده في المركز الثامن في جدول الترتيب. وانتصر برشلونة بنتيجة 3-1 على ضيفه سلتا فيغو، مساء الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة نفسها. سجل أهداف برشلونة، ديباي وأوباميانغ (هدفين)، في الدقائق 30 و41 و48.

لبنان يتخطى الاردن في تصفيات كاس اسيا تحت 16 سنة

وفي كرة السلة، ضمن فعاليات تصفيات كاس اسيا لكرة السلة لتحت 16 سنة تخطى المنتخب ال​لبنان​ي نظيره ​الاردن​ي بنتيجة 79 - 56 في اللقاء الذي جمع بينهما.

نهائيات NBA: ميامي وفينيكس يستعيدان تفوقهما في السلسلة النصف نهائية

وتقدم نادي ​ميامي هيت​ بثلاث مباريات مقابل مباراتين في سلسلة نصف نهائي المجموعة الشرقية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بعد ان نجح في الفوز في المباراة الخامسة من السلسلة بفارق 35 نقطة وبواقع 120 – 85، في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب FTX في مدينة ميامي – فلوريدا.وفي المجموعة الغربية نجح ​​فينيكس صانز​​ في التقدم في السلسلة النصف نهائية بثلاث مباريات مقابل مباراتين بعد فوزه على دالاس مافريكس في المباراة التي جمعت الفريقين على ارض ملعب FOOTPRINT في مدينة فينيكس في اريزونا بفارق 30 نقطة وبواقع 110 – 80

متفرقات دولية:

- انشغل محبو ​برشلونة​ ومتابعو كرة القدم بالاصابة التي لحقت باللاعب ​رونالد اراوخو​ خلال اللقاء الذي ضم برشلونة و​سلتا فيغو​ ضمن فعاليات الدوري الاسباني لكرة القدم، وانتهى بفوز الكتالوني بنتيجة 3-1.واتت الاصابة القوية في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، بعد ان اصطدم اراوخو بزميله غافي، قبل ان ينهض ويسير بضع خطوات ويسقط ارضاً. ليسارع زميله ​اريك غارسيا​ ولاعب سلتا فيغو ياغو اسباس الى مساعدته، ويهرع الطاقم الطبي قبل ان تدخل سيارة الاسعاف الى ارض الملعب وتعمل على نقل اراوخو الى المستشفى.

-أجبرت اللاعبة الشابة ​إيما رادوكانو​ على الانسحاب من ​بطولة ​روما​ المفتوحة​ لكرة المضرب للسيدات بسبب إصابة في الظهرعانت منها على ارض الملعب في اللقاء ضد ​بيانكا أندريسكو​، حيث قالت للحكم إنها لا تستطيع التحرك بعد مرور أكثر من ساعة بقليل.


- قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إقامة المباراة النهائية ل​دوري المؤتمر​ الأوروبي العام المقبل على ستاد إيدن أرينا في ​براغ​ في 7 حزيران 2023.

- أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنالمباراة النهائية ل​يورو 2024​ ستقام على الاستاد الأولمبي في برلينعلى أن تقام مباراة الافتتاح يوم 14 حزيران في ​ميونيخ​. وتجرى القرعة النهائية للبطولة في كانون الأول 2023 في ​هامبورغ​.