أعلن نادي ​​مانشستر سيتي​​ الانكليزي بشكل رسمي التوصل إلى إتفاق مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني على التعاقد مع النجم النروجي ​ايرلينغ ​هالاند​​. وأشار النادي في بيان رسمي إلى أن هالاند سيصبح لاعباً في صفوف السيتي ابتداء من الأول من شهر تموز/يوليو المقبل. على صعيد متصل، كشفت تقارير صحافية أن الصفقة ستكلف مانشستر سيتي مبلغ 60 مليون يورو، وأن صاحب الـ21 عاماً سيوقع على عقد للعام 2027

تغييرات في ​دوري أبطال أوروبا

وأعلن ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ "​اليويفا​" عن زيادة عدد الأندية المشاركة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا اعتباراً من موسم 2024/2025. وأصدر اليويفا بيانًا رسميًا يؤكد من خلاله أن عدد الفرق المشاركة في مجموعات دوري أبطال أوروبا سيزيد من ​32​ إلى ​36​ فريقًا.وسيتم تطبيق تغييرات مماثلة لبطولتي ​الدوري الأوروبي​ و​دوري المؤتمر الأوروبي​ حيث ستشمل البطولتين 36 فريقًا ولكن سيلعب كل فريق في الأولى 8 مباريات و6 في الثانية.


ديوكوفيتش​ يثأر من الروسي كاراتسيف

وثأر المصنف الاول عالمياً اللاعب الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ لخسارته من الروسي ​اصلان كاراتسيف​ في ​بلغراد​ 2021 وذلك في الدور الثاني من ​بطولة روما الدولية لكرة المضرب للرجال​ ​الماسترز​ بنتيجة مجموعتين دون رد وبواقع 3 - 6 و2 - 6 في وقت لم يتخطى الساعتين، ليبدأ رحلة البحث عن اللقب السادس في روما.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشف الصحفي الايطالي المتخصص بسوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، أن نادي أستون فيلا الانلكيزي قد اقترب من التعاقد بشكل رسمي مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو.

-أعلنت إدارة نادي النجمة الرياضي رسمياً عن ضم السنغالي سار بوكنتا الى صفوف الفريق قادماً من فريق الحكمة على سبيل الإعارة للمشاركة في بطولة كأس الإتحاد الاسيوي.

-أكّد النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، عزمه البقاء في أوروبا الموسم المقبل. وفي تصريحات نشرتها شبكة سبورت ميديا سيت، قال نجم ​ريال مدريد​ السابق:" فكرتي هي أن ألعب لموسم آخر في أوروبا، من أجل الوصول إلى موعد كأس العالم بأفضل طريقة ممكنة في حال تمّ إستدعائي، من بعدها سأعود إلى الأرجنتين، ولا أعلم ان كان باريس سان جيرمان يريد بقائي".

- سقط منتخب ​لبنان​ دون 15 عاما بنتيجة 2-1 أمام نظيره الأرميني في المباراة التي جرت على ملعب الأكاديمية الأرمينية في العاصمة يريفان ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة التطويرية الأوربية.