ضمن فعاليات الاسبوع 36 من الكالتشيو الايطالي حقق نادي ​فيورنتينا​ فوزا مستحقا امام ضيفه نادي ​روما​ وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ارتيميو فرانكي في فلورنسا. هذا الفوز رفع رصيد الفيولا الى 59 نقطة وهو نفس رصيد روما واتالانتا وبفارق 3 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الخامس في ترتيب البطولة.


ميسي سفيرًا للسياحة السعودية

أعلن أحمد الخطيب وزير السياحة السعودي تنصيب ليونيل ​ميسي​ نجم ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي سفيرًا للسياحة السعودية. وكتب الخطيب عبر تويتر: "أرحب ب​ليونيل ميسي​ وأصدقائه في السعودية لقضاء إجازة مميزة يستكشف بها كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق". وأضاف: "هذه ليست زيارته الأولى للمملكة ولن تكون الأخيرة ويسرني أن أعلن ميسي سفيرًا للسياحة السعودية

نهائيات NBA: غولدن ستايت على بعد خطوة من النهائي الغربي وبوسطن يعادل السلسلة مع ميلووكي

وفي كرة السلة، اقترب نادي ​غولدن ستايت واريرز​ من حسم تأهله الى الدور النهائي من المجموعة الغربية في دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية، بعد ان نجح في التقدم بثلاث مباريات مقابل مباراة واحدة على حساب ​ميمفيس غريزليز​ في السلسلة النصف نهائية من المنطقة الغربية. وكان الوايريرز قد نجحوا في حسم المباراة الرابعة لمصلحتهم بفارق ثلاث نقاط وبواقع 101 – 98. في وقت عادل ​بوسطن سيلتيكس​ ارقام نصف النهائي في المجموعة الشرقية بعد فوزه في المباراة الرابعة بفارق ثماني نقاط على حساب ​ميلووكي باكس​ بواقع 116 – 108.


الرو: RK-Bro يتحدى اوسو في سماك داون ورولنز يجدد حربه مع رودز

وفي المصارعة، حقق فريق RK-Bro فوزاً ثميناً في ​عرض الرو​​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، على فريق The Street Profits. وقبل بداية المباراة اكّد كل من راندي اورتن وريدل توجههما الى "سماك داون" هذا الاسبوع لمواجهة فريق "اوسو" (بطل الزوجي للعرض هناك) ومطالبته بمباراة على اللقب. هذا الطلب اغضب Street Profits الذي كان حقق سابقاً لقب الرو على حساب RK BRO الا انه فشل اليوم في تكرار انجازه، وبقي من دون لقب.

متفرقات دولية؛

- أكدت لجنة الاستئناف في الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه يجب إعادة المباراة بين ​الارجنتين​ و​البرازيل​ والإبقاء على الغرامة البالغة 50 ألف فرنك سويسري المفروضة على كل من الاتحادين بسبب الإيقاف النهائي للمباراة.


- كشف ​الاتحاد الافريقي لكرة القدم​ "كاف" رسميًا عن إقامة مباراة نهائي ​دوري أبطال إفريقيا​ 2022 في المغرب، مشيرًا إلى أنه تجري مناقشات خلال الوقت الراهن لإجرائه على مباراتي ذهاب وإياب.


- ادعى أحد مقاتلي الفنون القتالية المختلطة الأميركية ​جويل بومان​ انه شفي من عدوى منقولة جنسياً كان قد اصيب بها في الفترة الاخيرة. واتت هذه التصريحات عقب الفوز الذي حققه على مواطنه ​ريز فورست​ في مباراة الوزن المتوسط والتي اقيمت في تكساس، فقال: "خلال النزال الاخير كنت متعبًا للغاية، كنت اعاني من عدوى منقولة جنسياً، ولكنني هنا وقد حقق الفوز في هذا النزال، أنا بصحة جيدة حالياً وجاهز للمرحلة القادمة

- اشارت تقارير صحفية الى ان لاعب نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​​كيليان مبابي​​ قد شوهد في العاصمة الاسبانية مدريد حيث كان يتواجد في احد المطاعم، في ظل الحديث عن امكانية انتقاله الى بطل ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم للموسم الحالي ​ريال مدريد​، كذلك عاد ​نيمار​ جونيور نجم باريس سان جيرمان مجددا إلى مدينة ​برشلونة​، وهو الذي استغل إجازة سريعة للاعبي باريس لمدة يومين بعد التعادل مع تروا 2-2 في الدوري في السفر إلى كتالونيا، حيث نشر نيمار صورة له عبر إنستغرام وهو يستجم أمام البحر ليواصل عادته في زيارة كتالونيا في إجازاته الخاصة.