حقق فريق RK-Bro فوزاً ثميناً في ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، على فريق The Street Profits. وقبل بداية المباراة اكّد كل من راندي اورتن وريدل توجههما الى "سماك داون" هذا الاسبوع لمواجهة فريق "اوسو" (بطل الزوجي للعرض هناك) ومطالبته بمباراة على اللقب. هذا الطلب اغضب Street Profits الذي كان حقق سابقاً لقب الرو على حساب RK BRO الا انه فشل اليوم في تكرار انجازه، وبقي من دون لقب.

اما في باقي النتائج ففازت ​ريا ريبلي​ على ليف مورغان بمساعدة من ايدج وداميان بريست، و​فين بالور​ على داميان بريست من خلال الإقصاء بعد تدخل ريبلي وايدج. واقتحم ​بوبي لاشلي​ لالحفل المقام من قبل المصارع اوموس و MVP فأطاح بالاول وكاد ان يطيح بالثاني لولا تدخل سيدريك الكسندر.

وفازت اليكسا بليس على صونيا ديفيل التي تم تجريدها من منصبها الرسمي، لتبقى مصارعة فقط. واعتدى كل من كيفن اوينز وAlpha Academy على ايزيكيل (الشقيق الأصغر لالياس). وفاز فير ماهان على فرانك لومان، وكودي رودز على ثيوري من خلال الإقصاء بعد تخل سيث رولنز الذي اشعل الحرب مجدداً بينهما. وفازت كل من ساشا بانكس وناعومي على دودروب ونيكي آش، وكيامبا على مصطفى علي، وبيانكا بيلير على اسوكا.
ترجمة برنار الطيار