أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ أبلغ زملاءه بأنه سيبقى في "أولد ترافورد" إذا طلب منه الهولندي إريك تين هاغ، المدرب الجديد للفريق، عدم الرحيل. وقال رونالدو لزملائه: "إذا كان المدرب الجديد لديه رأي مختلف، فلن يكون لدي مشاعر قاسية، ولن أندم على العودة إلى أولد ترافورد".

هالاند​ نحو مانشستر سيتي

توصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى اتفاق يقضي بانتقال المهاجم النرويجي الدولي إرلينغ هالاندمن بوروسيا دورتموند الألماني إلى صفوفه، بحسب ما ذكرت تقارير بريطانية، اليوم الاثنين.وكشفت التقارير، أن هالاند سيوقع عقدا لمدة خمسة مواسم وسيتقاضى مبلغا ضخما قدره 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، على أن يدفع "السيتي" لدورتموند البند الجزائي في عقد اللاعب وقدره 64 مليون جنيه إسترليني مقابل الصفقة.

محلياً، أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم عن موعد جديد لمباراة نهائي بطولة كأس لبنان بين ​النجمة​ والأنصار، والتي ستجري على ملعب مجمع فؤاد شهاب يوم السبت في الحادي عشر من شهر حزيران في الساعة الرابعة بعد الظهر بتوقيت بيروت.

فافرينكا يحقق اول فوز له منذ 455 يوما

وفي كرة المضرب،حقق لاعب التنس المخضرم السويسري ستان فافرينكا أول فوز له منذ 455 يومًااي منذ شهر شباط عام 2021 وذلك ضمن منافسات الدور الاول خلال فعاليات بطولة روما الدولية لكرة المضرب للرجال الاساتذة على حساب الواصل للمربع الذهبي في نسخة العام الماضي، العملاق الاميركي رايلي اوبيلكا بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 6 - 3 و5 - 7 و2 - 6 في وقت تخطى الساعتين من اللعب.

متفرقات دولية ومحلية:

- أعلنت ادارة نادي النجمة الرياضي رسميا عن تجديد عقد اللاعب حسن ​كوراني​ لمدة ثلاث سنوات، وذلك في إطار التحضيرات قبل كأس الإتحاد الآسيوي وقبل الموسم المقبل.

- أفادت تقارير صحفية أن المصارعة شارلوت فلير ستغيب عن عروض WWE لبعض الوقت بينما تستعد للزواج من المصارع أندراده. وكانت فلير قد شاركت في عرض WrestleMania Backlash الليلة الماضية وخسرت لقب سيدات سماكداون للمصارعة روندا راوزي.

- أفادت تقارير صحفية أن جودي لوكوكي لاعب أياكس السابق توفي عن عمر يناهز 29 عامًا.

- عاد ​​نيمار​​ جونيور نجم ​باريس سان جيرمان​ مجددا إلى مدينة ​​برشلونة​​. نيمار استغل إجازة سريعة للاعبي باريس لمدة يومين بعد التعادل مع تروا 2-2 في الدوري في السفر إلى كتالونيا.
ونشر نيمار صورة له عبر إنستغرام وهو يستجم أمام البحر ليواصل عادته في زيارة كتالونيا في إجازاته الخاصة