ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة ​الدوري الايطالي​، واصل ​​ميلان​​ تشبّثه بالصدارة، واقترب من حلم السكوديتو، وحقق فوزاً مهماً خارج الديار على حساب ​هيلاس فيرونا​ بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد على ملعب بنتيغودي.

أتلتيكو يهزم الريال

وضمن منافسات ​الجولة 35​ من ​الدوري الاسباني​ "لا ليغا"، حقق ​اتلتيكو مدريد​ فوزاً مهماً امام ضيفه ​ريال مدريد​ في الديربي بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ليعزز رجال المدرب سيميوني ترتيبهم في المركز الرابع.


تعادل بين سان جيرمان وتروا

ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة ​الدوري الفرنسي​، فرض ​تروا​ التعادل على ​​باريس سان جيرمان​​ بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب حديقة الأمراء.


فرستابن يتفوق على ثنائي ​فيراري​ ويفوز في سباق ميامي


وفي الرياضات الميكانيكية، نجح بطل العالم الهولندي، سائق فريق ​​رد بُل​​ النمساوي، ​ماكس ​فرستابن​​ بحسم سباق جائزة ​ميامي​ الكبرى، المرحلة الخامسة في موسم 2022 ببطولة العالم لسباقات سيارات ​فورمولا وان​، بعد تخطيه ثنائي فريق ​فيراري​ الايطالي، حيث نجح متصدر بطولة السائقين شارل ​لوكلير​ بنهاء السباق في المركز الثاني واتى ثالثاً زميله كارلوس ​ساينز​ ليكمل المنصة.

الكاراز يحقق لقب بطولة ​مدريد

واصل نجم التنس الاسباني الشاب ​كارلوس الكاراز​ تقديم مستوياته المبهرة في ​عام 2022​ ليتوّج بلقب جديد، هذه المرة ضمن منافسات بطولة ​مدريد​ الدولية لكرة المضرب للرجال ​الماسترز​ وهو ثاني القابه في الماسترز بعد فوزه على الالماني ​ساشا زفيريف​ بسهولة بنتيجة مجموعتين نظيفتين وبواقع 3 - 6 و1 - 6 في وقت لم يصل الى ساعتين.


فيلادلفيا ودالاس يعادلان ارقام سلسلة نصف النهائي

َفي كرة السلة، عادل نادي ​دالاس مافريكس​ ارقام السلسلة النصف نهائية من المجموعة الغربية في دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بعد فوزه في المباراة اللرابعة من السلسلة على متصدر المجموعة الغربية في الموسم العادي ​فينيكس صانز​ بفارق 10 نقاط وبواقع 111 – 101، لتصبح نتيجة السلسلة مباراتين لكل فريق. وفي المجموعة الشرقية نجح ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​ في معادلة ارقام السلسلة مع ​ميامي هيت​ بعد فوزه عليه في المباراة الرابعة بفارق ثماني نقاط وبواقع 116 – 108، ليكون بذلك كل فريق قد نجح بالفوز بمباراتين اثنتين

متفرقات دولية:

-أعلن نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني عبر صفحته الرسمية على تويتر عن تجديد عقد سفين ​اولريتش​حارس مرمى الفريق الأول حتى عام 2023.

-تمكّن النادي ​الأهلي المصري​ من تحقيق لقب ​كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد​ للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن اجتاز غريمه التقليدي ​الزمالك​ بنتيجة 32 - 31.

- ضمن منافسات الجولة الأولى من ​البطولة التطويرية الأوروبية لكرة القدم​، خسر منتخب ​لبنان​ دون 15 عاماً بنتيجة 3 - 1 أمام منتخب جورجيا في المباراة التي جرت على ملعب الاتحاد الارميني لكرة القدم.