ضمن فعاليات الاسبوع 36 من الكالتشيو الايطالي حقق نادي ​نابولي​ فوزا صعبا امام مضيفه ​تورينو​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما. هذا الفوز ثبت موقع نابولي في المركز الثالث مستفيدا من سقط يوفنتوس امام جنوى الجمعة.

وضمن منافسات الجولة الـ 35 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، اكتفى فريق ​اتلتيك بلباو​ بالتعادل السلبي خلال اللقاء الذي استضاف به نظيره ​فالنسيا​ على ملعب سان ماميس.

وضمن منافسات الجولة 36 من ​​الدوري الإنكليزي​​ الممتاز، تعادل فريق ​​تشيلسي​​ مع وولفرهامبتون بنتيجة 2-2 في المباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج. وفي مباريات أخرى، فاز كريستال بالاس على واتفورد بنتيجة 1-0. سجل الهدف اللاعب ويلفريد زاها من ركلة جزاء في الدقيقة 31. وبهذه الخسارة، هبط واتفورد من الدوري الإنكليزي إلى البطولة. فيما فاز فريق أستون فيلا على بيرنلي بنتيجة 3-1، وخسر فريق ساوثامبتون أمام برينتفورد بنتيجة 3-0.

وضمن منافسات الجولة 33 وما قبل الأخيرة من ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، حقق فريق بوروسيا ​دورتموند​ فوزا سهلا على متذيل الترتيب غرويتر فورت بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب رونهوف سبورت بارك. وفي مباريات أخرى، فاز باير ليفركوزن على هوفنهايم بنتيجة 4-2، كما فاز يونيون برلين على فرايبورغ بنتيجة 4-1، فيما فاز فولفسبورغ على كولن بهدف دون مقابل.

عربيا، خسر ​الظفرة​ أمام ضيفه ​العين​ 0-1 على ستاد حمدان بن زايد في الجولة 22 من دوري أدنوك للمحترفين. وبات العين على بعد 3 نقاط فقط من التتويج بدرع الدوري بعد وصوله إلى 55 نقطة ووسع الفارق مع مطارديه إلى 10 نقاط.

وعاد فريق ​الوداد​ الرياضي المغربي من ميدان بترو أتليتكو الأنغولي بفوز مهم وبثلاثية مقابل هدف على ملعب ملعب الحادي عشر من نوفمبر في أنغولا ضمن منافسات دور نصف النهائي من ​دوري ابطال افريقيا​.

متفرقات دولية:

- كشفت ادارة نادي ​باريس سان جيرمان​ عن إصابة نجم الفريق الأرجنتيني ​ليونيل ​ميسي​​، قبل مباراة ​تروا​ في الجولة السادسة والثلاثين من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​.

- أكد أسطورة ​سلتيك​ سكوت ​براون​ اعتزاله كرة القدم عن عمر يناهز 36 عامًا.

- اعلنت إدارتي نادي ​تشرين​ ونادي ​جبلة​ السوريين عن تعليق مشاركتهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للموسم الحالي، بعد قرارات اللجنة المؤقتة المكلفة بتسيير أمور اتحاد الكرة الأخيرة اجبار الفريقين على التعاقد مع اللاعبين بشكل دائم، على الرغم من ان سوق الانتقالات الصيفية لا يزال في بدايته ومن الممكن ان يحصل هؤلاء اللاعبين على عقود افضل، حيث كان الناديان يرغبان في الحصول على خدمات اللاعبين على سبيل الاعارة.