ضمن منافسات الاسبوع 36 من الكالتشيو الايطالي خطف نادي ​جنوى​ فوزا مثيرا من ضيفه نادي ​يوفنتوس​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما. حاول جنوى العودة بالنتيجة ونجحت مساعيهم مع لفظ المباراة لانفاسها الاخيرة عبر اللاعب غودمونسون وبعد فشل اللاعب مويس كين في التسجيل لليوفي في المرمى الخالي من حارسه سجل القائد كريشيتو هدف الفوز لفريقه من ركلة جزاء د 96 ليفوز جنوى 2 - 1.


ليفانتي يفوز على سوسييداد

منافسات الجولة 35 من الليغا الاسبانية حقق ​ليفانتي​ فوزا مثيرا على ضيفه ​ريال سوسييداد​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

موناكو يهزم ليل

ضمن منافسات الاسبوع 36 من الليغ 1 الفرنسية قفز نادي ​موناكو​ الى وصافة الترتيب مؤقتا بعد فوزه 2 - 1 على ​ليل​ في اللقاء الذي جمع بينهما.

هبوط ارمينيا بيليفلد

ضمن منافسات الاسبوع 33 من البوندسليغا الالمانية سقط نادي ارمينيا بيليفلد بنتيجة 2 - 1 امام مضيفه نادي ​بوخوم​ ليتاكد هبوطه الى الدرجة الثانية بعدما فقد الامل نهائيا بالنجاة.

عربيا، حسم ​النصر​ الصراع مع ​الشباب​ بفوز عريض بنتيجة 4-2 على ملعب مرسول بارك ضمن الجولة الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

راسل يتصدر التجارب الحرة الثانية في ميامي وغياب فرستابن


وفي الرياضات الميكانيكية، تفوق سائق سيارة ​مرسيدس​ ​جورج راسل​ في التجارب الحرة الثانية من ​سباق جائزة اميركا الكبرى​ لل​فورمولا وان​، بعد ان نجح في تسجيل اسرع زمن بدقيقة 29 ثانية و938 بالالف من الثانية بعد ان قام ب18 دورة حولة الحلبة، متفوقاً على سائق فيراري شارل لوكلير الذي حل ثانياً بفارق 0.106 ثانية بعد 21 دورة حول الحلبة،

فيلادلفيا و دالاس يقلصان الفارق في سلسلة نصف النهائي

وفي كرة السلة، نجح ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​ في تقليص الفارق مع نادي ​ميامي هيت​ في سلسلة نصف نهائي المجموعة الشرقية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية مع عودة نجم الفريق جويل ايمبيد لينجح فيلادلفيا في الفوز في المباراة الثالثة بفارق 20 نقطة وبواقع 99 – 79، ليقلص بذلك الفارق في السلسلة الى مباراتين مقابل مباراة واحدة.وفي المجموعة الغربية قلص ​دالاس مافريكس​ الفارق في السلسلة الى مباراتين مقابل مباراة واحدة بعد فوزه في المباراة الثالثة بفارق تسع نقاط وبواقع 103 – 94، في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب اميركان ايرلاينز في دالاس تكساس.

سماك داون: مواجهة سداسية قبل راسلمانيا باكلاش وراوسي تواجه فلير


وفي المصارعة، اقيمت فعاليات عرض ​سماك داون​ فجر اليوم بتوقيت بيروت والتي شهدت المواجهة الاخيرة قبل راسمانيا باكلاش، حيث توجه كل من درو ماكنتاير وrk bros مع the bloodline ، في وقت فاز سامي زين على ناكامورا.
وكان شايموس وهولند قد نجح في الفوز على كوفي كينغستون واكسافير وودز في مباراة الطاولات، بينما فاز غانتر على درو غولاك. من جهته كان مادكاب موس قد اطلق بعض النكات بحق هابي كوربن. وعند السيدات فازت شاينا على ساشا بانكس، بينما انتهت المواجهة بين ​شارلوت فلير​ واليا بدون فوز اي من المقاتلتين، لتتحول المباراة الى مواجهة بين فلير و​روندا راوسي​.

متفرقات دولية:


- نشبت مشادة بين حسني ​عبد ربه​ مدير الكرة بالإسماعيلي وباهر ​المحمدي​ قائد الدراويش عقب انتهاء لقاء الفريق مع المصري في الدوري الممتاز، بفوز الدراويش 3-2. وهتفت جماهير الإسماعيلي للاعبي الفريق عقب نهاية المباراة وطالبتهم بتحقيق الانتصارات للابتعاد عن منطقة الهبوط لكن باهر المحمدي رفض الاستمرار في ملعب برج العرب بعد صافرة النهاية والذهاب لتحية المشجعين.

- توج النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ بجائزة أفضل لاعب في الشهر في فريق مانشستر يونايتد والتي فاز بها عن أدائه في نيسان.


- كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن النجم الصربي ​سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش​ مصمّم على الرحيل عن ​لاتسيو​ نهاية الموسم.يذكر أن نادي باريس سان جيرمان يخطط لضمه.

- اعلن نادي ​تشيلسي الانكليزي​ ان التحالف الذي يقوده رجل الأعمال الأميركي ​تود بوهلي​ ويحظى بدعم شركة كليرليك كابيتال و​مارك والتر​ وهانسيورغ فايس توصل لاتفاق للاستحواذ على النادي اللندني مقابل 4.25 مليارات جنيه إسترليني.