انتقد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي البالغ 54 عاما، الطريقة التي اتبعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" لتوزيع تذاكر الدخول لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.وصرح كلوب عشية مباراة ليفربول المرتقبة أمام ضيفه توتنهام هوتسبير ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز: "هل ما قرأته صحيحا أننا سنحصل على 20 ألف تذكرة فقط؟. مدريد سيحصل على 20 ألف ونحن على 20 ألف وسعة الملعب 75 ألف شخص. إذن أين ستذهب الـ35 ألف تذكرة المتبقية؟".

مدرب اليونايتد الجديد يحسم مستقبل رونالدو

على صعيد آخر، قرر ايريك تن هاغ، مدرب ​مانشستر يونايتد​ القادم، بقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق. بحسب صحيفة تيليغراف البريطانية. وبحسب الصحيفة البريطانية، يريد تن هاغ استمرار رونالدو في مانشستر يونايتد، حيث يضع المدرب الهولندي اللاعب البرتغالي على رأس مشروعه المقبل في الفريق.

ديوكوفيتش والكاراز لنهائي بطولة مدريد

وفي كرة المضرب، تأهل الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ المصنف أولا عالميا إلى نصف نهائي بطولة مدريد للأساتذة بكرة المضرب، بفوزه اليوم الجمعة على البولندي هوبرت هوركاش بمجموعتين نظيفتين في ربع نهائي المسابقة ليضرب موعداً مع الاسباني كارلوس الكاراز بعد اطاحته بمواطنه رافاييل نادال.

وفي الرياضات الميكانيكية، علّق سائق فريق رد بول ​ماكس فرستابن​ على مستوى منافسه لويس هاميلتون قائلاً إن سيارة مرسيدس "غير القابلة للقيادة" لا يمكن أن تكون بهذا السوء لأن زميله جورج راسل يؤدي أداءً جيدًا. وقال فرستابن: "لقد خضت معارك كبيرة مع لويس العام الماضي. الآن هو في سيارة ليست بهذه العظمة. بعد قولي هذا، بالطبع، احتل جورج راسل المركز الرابع في تلك السيارة. لذا فليست بهذا السوء، أليس كذلك؟"

متفرقات دولية ومحلية:

- كشفت صحيفة "لو بارزيان" الفرنسية أن المهاجم الفرنسي ​كريم بنزيما​ نجم ريال مدريد الإسباني قرر رفع دعوى قضائية ضد السياسي الفرنسي اليميني داميان ريو، اتهمه فيها بالتشهير العلني. وأوضحت الصحيفة أن بنزيما رفع الدعوى ضد داميان ريو بسبب نشر الأخير تغريدتين عبر حسابه في "تويتر" وصف خلالهما نجم الفريق الملكي بالإرهابي.

- بعد أكثر من عامين على بداية تفشيها، لا زالت جائحة فيروس كورونا تلقي بظلالها على بعض الاحداث الرياضية الدولية، آخرها تأجيل دورة الألعاب الآسيوية "هانغجو 2022" التي كانت مقررة في الصين في أيلول/سبتمبر المقبل وذلك الى أجل غير مسمى، بحسب ما أعلن المنظمون الجمعة.

- اعلن نادي ​الحكمة​ رسميًا عن انتهاء ملف الديون والصادر فيها أحكام عن محكمة الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" الـBAT لصالح عدد من اللاعبين والمدربين الذين لعبوا للنادي سابقًا، ليتوجه الفريق بالشكر الى كل من ساهم في حل هذه المشكلة، كما عين النادي عضو الجمعية العمومية الصحافي بشارة خيرالله مستشارًا لشؤون الإعلام والتواصل في النادي.