كشف الأرجنتيني ​سيرجيو أغويرو​ عن رد فعل مواطنه ​ليونيل ميسي​ على ريمونتادا ​ريال مدريد​ أمام ​مانشستر سيتي​ في اياب نصف نهائي ​دوري أبطال أوروبا​. وكانت شبكة ”ESPN“ استضافت كل من سيرجيو أغويرو وكارلوس تيفيز للتعليق مباشرة على اللقاء عبر تقنية الفيديو. وكشف اغويرو لتيفيز إنه ينقل الأحداث إلى ميسي نجم باريس سان جيرمان الذي يبدو أنه لم يكن يشاهد اللقاء. وأكد أن ميسي لم يصدق عودة ريال مدريد بعد أن كان خاسرا حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء حيث بعث له رسالة قائلا: "توقف عن العبث.. لا يمكن أن يحدث هذا"

صلاح يتوعد ريال مدريد

وتوعد ​محمد صلاح​، نجم ​ليفربول​، فريق ريال مدريد مجدداً بعدما تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي. ونشر النجم المصري محمد صلاح صورة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: لدينا نتيجة علينا تسويتها. في إشارة إلى أنه يرغب في الثأر من هزيمة نهائي 2018.

تأجيل مفاجئ للجولة الاخيرة من ​الدوري اللبناني

محلياً، اعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم عن تأجيل كافة مباريات الجولة الأخيرة من عمر الدوري اللبناني لأندية الدرجة الاولى لكرة القدم في سداسية المقدمة وسداسية الهبودد بعد اصرار وزير الداخلية والبلديات بسام المولوي على منع اللاعبين من الدخول الى الملاعب،

متفرقات دولية ومحلية:

- انتشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر عددا من جماهير نادي ​يوفنتوس​، وهم متجمّعون خارج مقر تدريبات النادي، مطالبين منه عدم الرحيل إلى الإنتر. وكانت تقارير صحافية ايطالية قد أكدت في وقت سابق أن الإنتر يتفاوض مع ديبالا للتوقيع معه في الصيف المقبل.


- علّق سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون على الخلاف حول حقوق الإجهاض في الولايات المتحدة الأميركية قبل سباق الجائزة الكبرى في ميامي. وقال هاميلتون: "أحب أن أكون في الولايات المتحدة. لكن لا يمكنني تجاهل ما يجري الآن وما يحاول البعض في الحكومة فعله بالنساء اللائي يعشن هنا. يجب أن يكون لكل فرد الحق في اختيار ما يفعله بأجساده. لا يمكننا أن نسمح بإلغاء هذا الخيار".


- قام فنان نرويجي بنحت تمثال خشبي لنجم بوروسيا دورتموند إرلينغ هالاند، الذي أوشك على الرحيل عن النادي الألماني وسط اهتمام من قبل مانشستر سيتي والعديد من الأندية.