بلغ ​ريال​ مدريد الاسباني بعد سيناريو جنوني نهائي ​دوري أبطال أوروبا​ لكرة القدم بقلبه الطاولة على ضيفه ​مانشستر سيتي​ الانكليزي بتسجيله هدفين قاتلين في الوقت الاصلي قبل أن يخرج منتصرا 3-1 بعد التمديد في اياب نصف النهائي، ليضرب موعدًا مع ​ليفربول​ الانكليزي.

السيتي افتتح التسجيل عند الدقيقة 73 و​كورتوا​ حارس الريال تلقى تسديدة من رياض ​محرز​ من داخل المربع الكبير سكنت في الزاوية اليسرى العليا عجز عن صدها.

ريال ادرك التعادل في الدقيقة 90 عبر ​رودريغو​ الذي استفاد من خروج حارس السيتي بتوقيت خاطيء من مرماه ولم يسيطر على الكرة فاستفاد منها المهاجم وحولها داخل الشباك وهنا يجب عل الحارس عندما يقرر الخروج من مرماه ان يختار التوقيت المناسب وان يكون متأكدا من قدرته على السيطرة على الكرة بيديه او تشتيتها بقبضته.

بعد الهدف بدقيقة سجل رودريغو هدفه الشخصي الثاني والثاني لفريقه وهنا ​ايدرسون​ غير مسؤول عن الهدف الذي سجل من كرة راسية فاجأت الجميع على يمين الحارس الذي لم يتسنى له القيام بأي محاولة لصد الكرة واكتفى بمد يديه.

كريم بنزيما منح الريال التاهل من ركلة جزاء عند الدقيقة 90+4 في شوط المباراة الاضافي الاول والحارس ارتمى على يمينه في حين ان الفرنسي سدد الكرة في الجهة المعاكسة .