تقام الليلة قمة كبيرة بين ​ريال مدريد​ ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو، علما ان السيتي فاز ذهابا 4-3.

تشيلسي يحدد سعر ​لوكاكو

حدد نادي ​​تشيلسي​​ الانكليزي ثمن التخلي عن الدولي البلجيكي روميلو ​لوكاكو​ مهاجم الفريق، بعد رغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.وبحسب "سكاي ألمانيا"، فإن تشيلسي يريد الحصول على مبلغ 75 مليون يورو للموافقة على بيع لوكاكو.

رانغنيك​ يحسم مستقبل ​رونالدو

كشف المدرب رالف رانغنيك أن النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ سيبقى في ​مانشستر يونايتد​لوضع حد للشائعات هذا الصيف. وقال رانغنيك: "لم يقصد رونالدو الوداع. لديه عام آخر قبل نهاية عقده. وبقدر ما أعلم أنه سيكون هنا الموسم المقبل مرة أخرى". وأضاف: "لكن هذا سؤال يجب أن تطرحه على إريك وكريستيانو أيضًا. حتى الآن لم نتمكن من التحدث. ينصب تركيز إريك على الفوز بالدوري الهولندي، وكان تركيزنا على مبارياتنا".

ليفاندوفسكي يعاند البايرن

كشف تقرير صحفي إسباني، انالدولي البولندي روبرت ​ليفاندوفسكي​ هداف ​​بايرن ميونيخ​​ رفض عرضًا قبل أيام من ناديه لتجديد عقده.وبحسب صحيفة "سبورت" الاسبانية، فإن ليفا رفض الراتب المقدم من النادي البافاري بالإضافة إلى مدة العقد.وأضافت الصحيفة، أن المهاجم البولندي يشترط ربط مستقبله بعقد حتى 2025، سواء استمر في البايرن أو رحل.

متفرقات دولية:

- توفي رائد رياضة السيارات البريطاني ​توني بروكس​ المتوج بلقب ست جوائز كبرى في ​فورمولا 1​ خلال حقبة الخمسينات عن عمر يناهز 90 عاماً.

- اتهم ​الإتحاد الإنكليزي لكرة القدم​، مدرب ​فريق ايفرتون​ ​فرانك لامبارد​ بقيامه بسلوك غير لائق خلال تعليقاته بعد الخسارة من ​ليفربول​ تشير ضمنيًا إلى تحيز الحكام أو يهاجم نزاهة الحكام أو يسيء إلى نزاهة اللعبة.

- أصبح ​قميص​ الراحل دييغو أرماندو ​مارادونا​ أسطورة الأرجنتين أمام إنكلترا في ربع نهائي كأس العالم 1986 الأغلى في تاريخ كرة القدم. قميص مارادونا جرى بيعه في مزاد علني مقابل 7 ملايين و142 ألفًا و500 جنيه إسترليني لرجل غير معروف ليصبح أغلى قميص في تاريخ كرة القدم.