نشر نجم نادي ​التضامن صور​ اللبناني لكرة القدم، ​بلال حاجو​ بياناً رسمياً على صفحته الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي " فايسبوك "، اعلن فيها اعتزاله كرة القدم نهائياً بعد مباراة فريقه الأخيرة في ​الدوري اللبناني​ أمام ​نادي شباب الساحل​.

وجاء في البيان ما يلي:"لا شك أن قراري اليوم هو الأصعب في حياتي وحياة أي لاعب ​كرة قدم​. لكنه قرار لا بد منه مهما طالت المسيرة في الملاعب. بعد ثلاثة عقود قضيتها برفقة الساحرة المستديرة، آن الأوان لاختتام مسيرتي الكروية التي قضيت جُلَها مدافعاً عن ألوان نادي التضامن صور بيتي الأول والأخير، وعشقي الذي لا ينتهي أبداَ. ومررت خلالها بنادي ​المبرة​ الذي كان لي شرف اللعب تحت رايته.
بعد هذه الرحلة الطويلة. بكل ما فيها من أفراح وأحزان، وانتصارات وانكسارات. وبعد أن قدمت من عرقي وتعبي أقصى ما يمكن. قررت أن أنهي مسيرتي الكروية واعتزل لعبة كرة القدم. بعدما منحتني هذه اللعبة إرثاً كبيراً من الذكريات، سأظل استحضره بشوق وحنين. وبمباراتنا الأخيرة في الدوري أمام نادي شباب الساحل، أكون قد وصلت إلى خط النهاية، مختتماً حياتي الكروية. تاركاً الميدان وأنا مطمئن وراضٍ بعدما بذلت الغالي والرخيص في سبيل إعلاء راية التضامن صور.
في ختام المشوار، أتمنى أن يبقى إسمي محفوراً عميقاً في تاريخ نادي التضامن صور، هذا الصرح الرياضي الوطني، الذي كان لي شرف التخرج من مدرسته أنا وعدد كبير من رفاقي. فصنعنا معاً أعظم الإنجازات وأكبر الانتصارات في تاريخ التضامن. وأمنيتي الكبرى أن يعيش إسمي طويلاً في ذاكرة جماهير سفير الجنوب الوفية. بعدما أفنيت سنين شبابي مقاتلاً في أرض الملعب لزرع الفرحة في المدرجات ونيل رضى الجماهير".