تقام الليلة مواجهة حاسمة بين ​ليفربول​ الانكليزي و​فياريال​ الاسباني في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا. وحقق ليفربول الفوز ذهابا على ارضه 2-0.

ضمن فعاليات الجولة 34 من منافسات الدوري الاسباني " ​الليغا​ "، حقق نادي ​​خيتافي​​ نتيجة جيدة بتعادله السلبي مع فريق ​ريال بيتيس​ الذي حافظ على مركز الخامس المؤهل الى الدوري الاوروبي بعد اللقاء الذي غابت عنه الاهداف على ارض ملعب كولسيوم الفونسو بيريز.


اليونايتد يهزم ​برينتفورد​ بثلاثية

ضمن فعاليات الجولة 35 من منافساتالدوري الانكليزي الممتاز " ​البريمييرليغ​ "، حقق فريق ​​مانشستر يونايتد​​ الفوز المستحق بثلاثية نظيفة على ارضه في الاولد ترافورد، امام ضيفه ​برينتفورد​.


اتالانتا يتعثر امام ساليرنيتانا

وضمن فعاليات الجولة 35 من منافساتالدوري الايطالي " ​الكالتشيو​ "، اخفق ​نادي ساليرنيتانا​ بتحقيق الفوز بهدف نظيف ليتعادل ايجابياً 1 - 1 امام خصمه ​اتالانتا​، ليخف في محاولته للخروج من مثل الهبوط في جدول الترتيب بعد المباراة على ارض ملعب جيويس.

ضمن فعاليات الجولة 32 من منافسات ​الدوري الالماني​ " ​البوندسليغا​ "، حقق ​نادي باير ليفركوزن​ فوزاً مهماً امام ​انتراخت فرانكفورت​ وبواقع 2 - 0 ليتشبث بالمركز الثالث في جدول الترتيب المؤهل الى ​​دوري ابطال اوروبا​​ بعد المباراة على ارض ملعب باي ارينا.

وفي كرة المضرب، اسقط المصنف الاول عالمياً سابقاً، السير ​اندي موراي​ بطل مدريد في نسختين سابقتين 2008 و2015، لاعب ​التنس​ النمساوي دومينيك ​تيم​ ليتأهل لمنافسات الدور الثاني من نسخة هذا العام من فعاليات ​بطولة مدريد​ الدولي لكرة المضرب للرجال، بفوزه على وصيف نسختيّ 2017-2018 في مباراة لم تتخط الساعتين من اللعب وبنتيجة مجموعتين دون رد وبواقع 3 - 6 و4 - 6.

عرض الرو: RK-Bro يرغمان راينز على مواجهة ماكنتاير

وفي المصارعة، شهد عرض الرو الذي أقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت عددا من الأحداث المهمة. فقد دفع RK-Bro رومان راينز الى مواجهة ​درو ماكنتاير​. ونتج عن ذلك مواجهة سداسية الاطراف شارك فيها ايضا راندي اورتن وريدل واوسوس. وقام مسؤولو WWE بالتدخل لفض الاشتباك.
من جهة أخرى، وقعت مشاجرة قصيرة بين ​كودي رودس​ و​سيث رولينز​، بعدما قاطع رودس "ليلة التقدير" الخاصة برولينز الذي قال لرودس أن والده لم يكن جيدًا بما يكفي ليكون بطلًا. وتمكن رودس من رمي رولينز خارج الحلبة.
وفي المواجهات، حقق الفريق المؤلف من "أكاديمية الفا" وكيفن اوينز الفوز على The Street Profits وحزقيال لعدم الاهلية.
وفاز ​فير ماهان​ على فيرن هانسون باستسلام الاخير، في حين تغلب إي جاي ستايلز على ​داميان بريست​ لعدم الاهلية.
وبالطريقة نفسها، هزم ثيوري وذا ميز مصطفى علي. كما فاز بوبي لاشلي على سيدريك الكسندر باستسلام الاخير.
وعند السيدات، تمكنت نيكي أ. ش. من تخطي ​دانا بروك​ والفوز ببطولة 7/24.وبعد المباراة، حاول كل من اكيرا توزاوا ونتاليا وR-Truth تثبيت بروك للفوز باللقب. ثم حاول ريغي لفترة وجيزة تثبيت بروك قبل التوقف. وعلى الرغم من ذلك، أخبرت بروك ريغي أنها تريد الطلاق. لاحقًا، سألت دودروب نيكي عما إذا كانت مستعدة لبدء التعامل مع الأمور على محمل الجد، فقالت لها نيكي "نعم".
وفي مواجهة أخرى، تغلب الثلاثي ​ليف مورغان​ وبيانكا بيلير واسوكا على الثلاثي بيكي لينش وريا ريبلاي وسونيا ديفيل. بالتثبيت.


تقدّم 1-0 لصنز على مافريكس ولهيت على فيلادلفيا

وفي كرة السلة، سجل ديندر أيتون 25 نقطة وأضاف ​ديفين بوكر​ 23 نقطة ليتغلب ​فينيكس صنز​ المصنف الأول على ​دالاس مافريكس​ 121-114 في المباراة الأولى من الدور نصف النهائي للدور الغربي.وفي مباراة أخرى، فاز ​ميامي هيت​ على ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​ بنتيجة 106-92 في المباراة الأولى من مباراة نصف نهائي المؤتمر الشرقي. والمباراة الثانية ستكون الأربعاء في ميامي.

متفرقات دولية:


- حقق ​الأرجنتيني​ ​سيباستيان بايز​ باكورة ألقابه في ​استوريل​ ذات الـ 250 نقطة بفوزه في الدور النهائي على الاميركي ​فرانسيس تيافو​ بمجموعتين دون رد 3-6 2-6، ليدخل قائمة أفضل 40 لاعب في العالم في ​التصنيف العالمي.


- لفت المصارع الغريب الاطوار ​فير ماهان​ الانظار والذي كان موعد ظهوره الاول بتاريخ 4 نيسان الماضي، خاصة بعد دخوله المميز وقضائه على ​ري ميستيريو​ وابنه بسرعة قياصية، مع العلم ان العداوة بين الاثنين ستستكمل بعد عودة ري ميستيريو في الاسابيع القادمة.


قبل ثلاثة أسابيع من انطلاق بطولة ​رولان غاروس​ الفرنسية، ثاني البطولات الأربع الكبرى، سيعود الاسباني المخضرم ​رافاييل نادال​ الى ملاعب التنس، وتحديدا الترابية المفضلة لديه في ​دورة مدريد​ للماسترز الف نقطة، بعد غياب استمر ستة اسابيع بسبب كسر في أضلعه، في حين يسعى الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ الى استعادة إيقاعه بعد غيابه عن المشاركة في الربع الاول من العام الحالي.