أكد مدرب فريق ​​ليفربول​​ ​يورغن كلوب​ أن لاعبه ​روبرتو فيرمينو​ لن يكون متاحًا لمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ​فريق فياريال​ مساء الثلاثاء المقبل. ولقد تغيب المهاجم مؤخرًا بسبب إصابة في القدم تعرض لها في فوز الريدز بكأس الاتحاد الإنكليزي على ​مانشستر سيتي​ الشهر الماضي.


ريال مدريد​ يقترب من التجديد لنجميه

وكشفت ​صحيفة ماركا الاسبانية​ (MARCA) أن ادارة فريق ​ريال مدريد​ الذي حقق لقبه رقم 35 في ​الدوري الاسباني​ " ​​الليغا​​ " اقتربت من تجديد عقدي نجمي ​الفريق الملكي​ البرازيليين ​فينيسيوس جونيور​ و​ايدير ميليتاو​ هذا الموسم، لكن لن يتم الإعلان عن أي شيء حتى انتهاء الموسم.

الفيفا يعاقب ​لبنان

تعرض ​لبنان​ لغرامة مالية كبيرة بلغت 100 ألف فرنك سويسري (102667 $ اميركي) مع خوض مباراة دون جماهيره، لفشله في الحفاظ على الامن ورمي مقذوفات واقتحام ميدان الملعب خلال المواجهة مع ​سوريا​ في آذار الماضي ضمن منافسات الجولة التاسعة من ​التصفيات الآسيوية​ المؤهلة ل​كأس العالم​ لكرة القدم​​ " ​قطر 2022​​". بالمقابل تم تغريم المنتخب السوري 7500 فرنك سويسري.

وفي كرة المضرب، حسمت لاعبة ​التنس​ التونسية ​أُنس جابر​ بطاقة أولى الواصلات لمنافسات ربع النهائي خلال فعاليات ​بطولة مدريد​ الدولية لكرة المضرب للسيدات ذات الـ1000 نقطة بعد تفوقها على المصنفة الحادية عشر عالميًا السويسرية ​بيليندا بينتشيش​ بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 2 - 6 و6 - 3 و2 - 6 في وقت تخطى الساعتين من اللعب، لتنتظر الفائزة من لقاء الرومانية سيمونا ​هاليب​ و الاميركية الشابة ​غوف​.

متفرقات دولية:

- ظهر مقطع فيديو لأحد مشجعي فريق ​نيوكاسل​ وهو يتبول على نصب تذكاري خارج ملعب فريق ​ساندرلاند​ وهو يقول "نحن نكره سندرلاند، نحن نكره سندرلاند". ظهر المقطع على TikTok قبل أن يشاركه جمهور ساندرلاند على تويتر. أظهر مقطع الفيديو الشخص يتبول على نصب تذكاري مخصص لبوب ستوكو خارج ملعب سندرلاند.

- اكد ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ إنه حزين جدا على مدربه السابق ​بوريس بيكر​ بعد أن حكم عليه بالسجن لمدة عامين ونصف في بريطانيا لتحويله مبالغ كبيرة بشكل غير قانوني وإخفاء أصول بعد إعلان إفلاسه.

_ كشفت ​صحيفة اس الاسبانية​ ان سعر لاعب فريق ​موناكو​ الفرنسي، الدولي الشاب أوريلين ​تشواميني​ في فترة الانتقالات القادمة هذا الصيف سيبلغ نحو 70 مليون جنيه استرليني وان ​مانشستر يونايتد​ الاقرب لضمه.