ضمن منافسات الجولة 34 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، فاز فريق ​برشلونة​ على ريال ​مايوركا​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب الكامب نو.


الانتر يواصل ملاحقة ​ميلان

ضمن منافسات الجولة الـ 35 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، اكتفى فريق ​روما​ بالتعادل السلبي في المباراة التي استضاف بها نظيره ​بولونيا​ على ملعب الاولمبيكو. وعاد فريق ​​انتر ميلانو​​ الى سكة الانتصارات وذلك عقب الفوز الثمين على مضيفه ​اودينيزي​، وانتهت المباراة التي اقميت على ملعب الفريولي بواقع 2 – 1.

ليون​ يضرب ​مارسيليا​ بثلاثية

ضمن فعاليات الاسبوع 35 من الليغ 1 الفرنسية سقط نادي ​مارسيليا​ الوصيف الحالي في ترتيب البطولة امام ضيفه نادي ​ليون​ بنتيجة 0 - 3 في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب الفيلودروم معقل الفريق الجنوبي.


اتحاد المصارعة يستغني عن 10 نجوم

وفي المصارعة، كشفت تقارير صحفية أن اتحاد ​المصارعة​ WWE أطلق سراح 10 نجوم بما فيهم المصارعة داكوتا كاي.
ظهرت كاي، واسمها الحقيقي Cheree Georgina Crowley، لأول مرة في WWE في عام 2015 مع NXT ووقعت صفقة بعد عام واحد. وشمل إطلاق السراح كل من مالكولم بيفنز ودكستر لوميس وهارلاند وبيرجيا بيلوتا ودراكو أنتوني.كما تم إطلاق سراح Sanjana George و Raelyn Divine و Mila Malani و Paige Prinzivalli.

وفي كرة السلة

سجل ​كلاي تومسون​ ثلاثية قبل 36 ثانية من نهاية المباراة، ليمنح فريقه غولدن ستايت ووريورز الفوز بفارق نقطة واحدة على ​ممفيس غريزليز​ بنتيجة 117-116 في المباراة الاولى بين الفريقين في سلسلة نصف نهائي دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، المؤتمر الغربي.
وسجل ​جوردان بول​ 31 نقطة لفريق ووريورز بعدما أتى من مقاعد البدلاء، وأضاف ستيفن كاري 24 نقطة وأندرو ويغينز 17 نقطة وتومسون أنهى المباراة برصيد 15 نقطة.
ستيف كير ، مدرب فريق ووريورز: "كنا نعلم أن تلك كانت استراحة صعبة لم تسر في طريقنا وقد صدمنا جميعًا بالقرار ، لكننا كنا واثقين وحازمين واللاعبين ظلوا مع ذلك".

متفرقات دولية:

- أفادت شبكة سكاي سبورتس أنهتم اعتقال ثمانية أشخاص بعد مباراة يوم الأحد بين ​سلتيك​ و​رينجرز​بتهمة "الفوضى والألعاب النارية وجرائم أخرى". بدوره، زعم رينجرز أن المشجعين "تعرضوا لهجوم بالزجاجات وأشياء أخرى" في سلتيك بارك يوم الأحد، كما يستعد النادي لإبلاغ شرطة اسكتلندا عن "جرائم كراهية محتملة".

-توج فريق رد بول ​سالزبورغ​ ببطولة كأس النمسا لكرة القدمعقب فوزه 3- 0 على فريق إس في رييد ليحصل على الثنائية المحلية الدوري والكأس للموسم الرابع على التوالي.

- اصبح البرازيلي ​ريتشارليسون​ مهددا بالخضوع للتحقيق من جانب الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بسبب إطلاقه شعلة مضيئة عقب تسجيله هدف إيفرتون في مرمى ​تشيلسي​.