ضمن منافسات الجولة 35 من ​الدوري الإنكليزي​ لكرة القدم، حقق فريق ​إيفرتون​ فوزا مهما على ​​تشيلسي​​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب غوديسون بارك. وحقق توتنهام الفوز على ليستر سيتي 3-1.

وفي الدوري الايطالي، تمكن ميلان من الحفاظ على الصدارة، بعد فوز صعب امام فيورنتينا 1-0، كما حقق يوفنتوس الفوز على فينيزيا 2-1.

ضمن فعاليات الاسبوع 35 من الليغ 1 الفرنسية حقق نادي ​موناكو​ انتصارا اكثر من منتظر وجاء امام نادي انجيه وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما. هذا الفوز رفع رصيد فرق الامارة الى 62 نقطة ليهدد مركز الوصافة الذي يحتله نادي مارسيليا برصيد 65 نقطة لتشتعل الامور في الامتار الاخيرة على المقاعد الاوروبية بعد ان حسم البي اس جي لقب البطولة.

وفي كرة المضرب، اختتم اللاعب الدنماركي هولغر ​​رون​​ مشاركته كمدعو في بطولة ميونيخ للتنس بتتويجه باللقب على خلفية انسحاب منافسه في النهائي اللاعب الهولندي بوتيك فان دي زانسخولب.

متفرقات دولية:

- اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان غياب لاعب نادي ​​ريال مدريد​​ الويلزي ​​غاريث بايل​​ عن احتفالات فريقه بالفوز باللقب رقم 35 في تاريخ النادي ضمن ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم لم يأت من فراغ، حيث برر اللاعب الويلزي الذي ينهي مسيرته في السانتياغو بيرنابيو غيابه عن احتفالات فريقه باللقب بسبب تشنجات على مستوى الظهر، وهو الذي كان قد جرى ابعاده عن المشاركة بقميص الفريق في معظم مباريات الموسم الحالي.

- تأهل ​اولمبيك ​ليون​​ إلى نهائي ​دوري أبطال أوروبا للسيدات​ بعد فوزه على ​باريس سان جيرمان​ بنتيجة 2-1 في إياب نصف النهائي علما ان مواجهة الذهاب انتهت ايضا لصالحه بنتيجة 3-2.

- كشفت صحيفة الميدان الرياضي عن آخر تطورات مفاوضات نادي ​الأهلي السعودي​ مع المغربي ​رومان ​سايس​​ مدافع فريق ​وولفرهامبتون الانكليزي​ لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.