ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الاسباني "لا ليغا"، توج فريق ​ريال مدريد​ بلقب الدوري الاسباني للمرة الـ 35 في تاريخه، وذلك بعد فوزه على ضيفه اسبانيول بنتيجة 4-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو.

سقوط بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند

وضمن منافسات الجولة 32 خلال فعاليات بطولة الدوري الالماني لكرة القدم " البوندسليغا "، سقط فريق بايرن ميونيخ بنتيجة 3 - 1 امام مضيفه فريق ماينز في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب أوبيل أرينا. وفي باقي المباريات، قلب بوخوم الطاولة رغم ثلاثية هالاند، ليفوز بنتيجة 4 - 3 امام بوروسيا دورتموند في مباراة مثيرة، ونجح فريق شتوتغارت بخطف التعادل الايجابي في الدقيقة الاخيرة بنتيجة 1 - 1 امام فريق فولفسبورغ، كما فاز فريق كولن بنتيجة 4 - 1 امام فريق أوغسبورغ، وتعادل ايجابياً بنتيجة 1 - 1 فريقي أرمينيا بيليفيلد وهيرتا برلين.

سداسية لنابولي أمام ساسولو

وضمن منافسات الأسبوع الـ35 من بطولة الدوري الايطالي، حقق نادي نابولي فوزاً ساحقاً على حساب ساسولو بنتيجة 6-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب دييغو أرماندو مارادونا. هذا الفوز جعل نابولي يتمسك بالمركز الثالث بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس. وفي لقاء آخر، خسر كالياري الذي يصارع للبقاء، أمام هيلاس فيرونا بنتيجة 2-1.

ليفربول​ يتصدر مؤقتاً

وفي الدوري الانكليزي الممتاز، حقق ليفربول الفوز على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-0، ليتصدر مؤقتاً، بانتظار مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد.

الصراع مستمر بين الحكمة والصفاء والاخاء

محلياً، ضمن الأسبوع التاسع من التصفية النهائية لأندية الأواخر من بطولة لبنان لكرة القدم، حقق الاخاء الاهلي عاليه الفوز على طرابلس 2-0. وعلى ملعب صيدا البلدي، حقق الصفاء الفوز على سبورتينغ الرياضي 3-1. وعلى ملعب فؤاد شهاب في جونية، فاز النجمة على الحكمة بنتيجة 2-0. وبقي الصراع على البقاء مفتوحاً بين الاخاء والصفاء والحكمة، بعد هبوط سبورتينغ.

بيروت​ يحقق لقب كأس لبنان لكرة السلة

وفي كرة السلة، نجح فريق بيروت بحسم التتويج للمرة الاولى في مسيرته بلقب كأس لبنان لكرة السلة في النسخة رقم 18 بعد تغلبه على فريق الرياضي بيروت بعد اداء مميز بنتيجة 82 - 65 وبفارق 17 نقطة في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب مجمع الرئيس اميل لحود العسكري في الدكوانة.

متقرقات دولية ومحلية:

- نعت إدارة نادي ​العهد​، بطل لبنان لكرة القدم، الحارس السابق لمرمى الفريق حسين الصغير الذي وافته المنية بعد معاناة مع المرض.

- أعلنت عائلة وكيل أعمال اللاعبين الشهير مينو رايولا وفاته، من خلال تغريدة عبر حسابه في تويتر.

- كشفت تقارير صحافية ايطالية أن مجموعة "سيتي غروب" لكرة القدم المالكة لمانشستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز، وعدة أندية أخرى، اقتربت من شراء باليرمو المنافس في الدرجة الثالثة الايطالية.

- تلقى فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، رابع المنطقة الشرقية في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، ضربة قاسية بإعلان وسائل إعلام محلية غياب نجمه الكاميروني جويل إمبييد لفترة غير محددة بسبب كسر في مدار العين اليمنى وارتجاج في المخ.