خاضت ​روندا راوسي​ ضمن منافسات عرض ​سماك داون​ مباراة "Beat the Clock I Quit” في مواجهة شوتزي. وكان هدف راوسي ان تجبر شوتزي بأن تستسلم في اسرع وقت ممكن. ولقد تمكنت راوسي من تحقيق ذلك بخلال دقيقة و41 ثانية. هذا الرقم فُرض على عدوتها اللدودة ​شارلوت فلير​ في مباراتها من نفس النوع والتي كانت تواجه فيها آلياه. ولقد سددت فلير العديد من الضربات على منافستها وفي الثوان الأخيرة حاولت فلير ان تجبر آلياه على الإستسلام من خلال حركة "leg vice" لكن الوقت نفذ وفازت راوسي.
بعد المباراة خرجت فلير من الحلبة غاضبة وتوجهت الى جانبها حيث كان يجلس درو غولاك وبدأت بضربه كما اصبح معتادًا في كل عرض. وحاول غولاك الهروب منها ودخل للحلبة بينما قامت فلير بحمل الجرس الذي يستعمل لإنهاء المباريات وقامت بضربه به فوقع ارضًا بقوة.

اما في باقي مباريات العرض فلقد فاز درو ماكنتاير على سامي زين في مباراة "القفص الحديدي".

قرر ماكداب موس غزو موقع تصوير برنامج "Happy Talk" ليحصّل دينه من هابي كوربن. فاز ريكوشيه على شانكي واحرز لقب القارات. في مباراتها الأولى في سماك داون فازت راكيل رودريغيز على كات كاردوزا.
ناعومي فازت على شاينا بازلر.

كزافييه وودز فاز على ريدج هولاند. شايموس فاز على كوفي كينغستون.

بالمقبال شهد توقيع عقد مباراة الزوجي بين ابطال الرو RK-Bro وابطال سماك داون الأخوين اوسو العديد من الأحداث، حيث ان الأخوين هاجما راندي اورتن وريدل لكن سرعان ما اصبحا هما على الأرض بسبب الضرب المبرح. وفي تلك اللحظات دخل ​رومان راينز​ الى الساحة فتوقف اورتن وريدل ونظرا اليه ما تسبب بأن يلتهيا واستغل الأخوين اوسو ما حصل وبدآ بضرب اورتن وريدل وانضم اليهما راينز. ولكن لم تنتهي الأحداث هنا حيث دخل الى الساحة بدوره درو ماكنتاير لينقذ RK-Bro وقام بضرب راينز الذي هرب من الحلبة.
ترجمة برنار الطيار




​​​​​​​
​​​​​​​
​​​​​​​
​​​​​​​
​​​​​​​
​​​​​​​