يحلّ ​ريال مدريد​، ليلة الثلاثاء، ضيفاً على ​مانشستر سيتي​، على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، في ذهاب نصف نهائي ​دوري أبطال أوروبا​.

برشلونة​ عازم على ضم صلاح

كشفت صحيفة ميرور البريطانية أن نادي برشلونة عازم على التعاقد مع النجم المصري ​محمد صلاح​، لاعب ليفربول الانكليزي، خلال الصيف المقبل. وأوضحت الصحيفة أنّ برشلونة سيعوّل على صفقة رعاية من منصة البث الموسيقي "سبوتيفاي" لتمويل صفقة صلاح.

اراخو يجدد مع برشلونة

اعلن نادي برشلونة الاسباني عبر صفحته الرسمية عن توصله لاتفاق مع مدافعه الاوروغوياني الشاب ​رونالد اراوخو​ على تجديد العقد حتى 30 حزيران 2026. واضاف البرشا ان قيمة فسخ عقد المدافع الشاب تبلغ مليار يورو، ليسير على خطى زميليه بيدري وانسو فاتي.

وفي كرة المضرب، كشفت تقارير صحافية أن المصنف الاول عالمياً الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ سيسمح له باللعب في بطولة ويمبلدون المفتوحة احدى ابرز بطولات الغراند سلام الاربعة الكبرى هذا العام في بريطانيا.

الرياضي يهزم ​الشانفيل

وفي كرة السلة ضمن منافسات الاسبوع الثاني والعشرين خلال فعاليات ​الدرجة الاولى​ ببطولة ​لبنان​ لكرة السلة​​​​​​​، حقق فريق ​​​الرياضي​​ بيروت​​​​​ فوزاً مستحقاً بنتيجة 89 - 59 وبفارق 30 نقطة امام فريق ​الشانفيل​ في لقاء الذي اقيم على ارض ملعب الرئيس صائب سلام في المنارة.

متفرقات دولية:

- طالب نادي كارديف سيتي الإنكليزي الحصول على تعويض بقيمة 80 مليون باوند من نادي نانت الفرنسي بعد زعمه أن وفاة الأرجنتيني إيمليانو سالا أدت إلى هبوط الفريق من الدوري الإنكليزي. وأوضحت الصحيفة أن النادي الانكليزي يعتقد أنه فقد هذا المبلغ في حقوق البث التلفزيوني والإعلان والرعاية بعد هبوطه، إذ رأى نيل وارنوك المدير الفني السابق للفريق أن أهداف سالا كانت لتساعد النادي في البقاء ضمن أندية البريميرلييغ.

- كشفت شبكة ارم نيوز، أن يوم الجمعة، قد يكون الموعد الرسمي لشراء نادي ميلان الايطالي من قبل شركة إنفستكورب، التي التي تعمل في إدارة الأصول ومقرها البحرين.

- انتشرت صورة قديمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تظهر النجم النروجي ايرلينغ هالاند بقميص نادي آرسنال الانكليزي، وتعود لموسم 2010-2011. صحيفة ذا صن البريطانية أوضحت أنه ليس من المعروف أين التقطت الصورة وفي أي مناسبة.

- انفصلت نجمة التنس البريطانية إيما رادوكانو عن مدربها توربن بيلتز بعد أقل من ستة أشهر من العمل سوياً.