ضمن فعاليات الجولة 34 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز عاد نادي ​ليدز يونايتد​ بالتعادل السلبي 0 - 0 من ميدان ​كريستال بالاس​ في اللقاء الذي جمع بينهما.

يوفنتوس​ يبتعد بالمركز الرابع

وضمن فعاليات الجولة 34 من الكالتشيو الايطاليعاد نادي ​يوفنتوس​ من ميدان نادي ​​ساسولو​​ بفوز صعب وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما. وعزز يوفنتوس من المركز الرابع بفارق 8 نقاط عن روما واقترب من المركز الثالث الذي يحتله نابولي.

ميسي يقرر البقاء في سان جيرمان

وكشف تقرير صحفي أن النجم الأرجنتينيليونيل ​ميسي​ سيبقى في نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي في الموسم المقبل. ويعتزم ميسي اللعب لصالح نادي العاصمة الفرنسية لموسم واحد آخر على الأقل ومحاولة الفوز بدوري ابطال اوروبا معه.

عرض الرو: اورتن يحتفل ب20 عاماً في عالم المصارعة وبيلير تحتفظ بلقبها
​​​​​​​اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت فعاليات عرض الرو والتي شهدت احتفال راندي اورتن باستمراره لعشرين عاماً في عالم المصارعة الحرة، حيث تحول هذا الاحتقال الى فوضى. وبعد كلمة مؤثرة من اورتن، حصل اشكال ساعد خلاله كلا من زميله في RK-Bro ريدل، ,كودري رودز وايزيكيل في التفوق على سماك داون للزوجي فريق the usos وسيث رولينز، وكيفن اوينز في مباراة الفرق التي شهدت مشاركة ثمانية مصارعين.
وعند السيدات، فازت بيانكا بيلير على سونيا ديفيل في مباراة جمعتهما على لقب رو للسيدات، وفازت اكيرا وتامينا على ريجي ودانا بروك.
وحقق مصطفى علي انتصاراً على ذا ميز، وداميان بريست على فين بالور، فيما فاز بوبي لاشلي على اوموس في مباراة مصارعة الايدي، بينما خسر سام سموثيرز امام فير ماهان.

متفرقات دولية ومحلية:


- يتجه الاسباني ​سيسك ​فابريغاس​​ لاعب وسط ​موناكو​ الفرنسي لإعلان اعتزاله كرة القدم.فابريغاس عاد للملاعب بعد فترة طويلة من الغياب بسبب إصابته بفيروس كورونا وآلام عضلية أخرى.

- تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده أن زين ​طحان​ قائد الصفاء وقع بشكل رسمي على كشوفات الأنصار ليعزز صفوف الفريق الأخضر في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

-أعلن نادي ​​بيراميدز​​ المصري تعيين اليوناني تاكيس ​جونياس​ مديراً فنياً للفريق خلفاً لإيهاب جلال الذي انتقل لقيادة منتخب مصر.