اقترب نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني من ابرام اولى صفقاته الصيفية استعداداً للموسم المقبل، بضم احد مدافعي الدولي الانكليزي الممتاز. وبحسب خبير سوق الانتقالات في اوروبا، فابريزيو رومانو على "تويتر"، فان ريال مدريد توصل لاتفاق شفهي مع أنطونيو روديغر. وأضاف رومانو:" عقد ​روديغير​ مع ريال مدريد سيكون طويل الأمد، والتفاصيل النهائية ستناقش قريبًا قبل التوقيع الرسمي".

عرض ضخم ل​مبابي

وكشفت تقارير صحف فرنسية، عنمطالب عائلة كيليان ​مبابي​ لتجديد عقده مع باريس ​سان جيرمان​ خلال الفترة المقبلة.
تميم بن حمد أمير قطر يقود المفاوضات بنفسه، بعد فشل ناصر الخليفي في ذلك لشهور عديدة. وبحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فان النادي الفرنسي يعرض على مبابي عقدًا بقيمة 200 مليون يورو، ومكافأة بقيمة 100 مليون يورو.

ضمن منافسات ​الجولة الرابعة​ من المجموعة الثامنة في ​دوري ابطال آسيا​، حقق يوكوهاما اف مارينوس الياباني فوزاً مهماً على ​سيدني​ الأسترالي بنتيجة (3-0) في المباراة التي اقيمت على ستاد ثونج نهات في هوتشي منه.

الحكمة يهزم اطلس في سلة لبنان

وفي كرة السلة، ضمن منافسات الاسبوع الثاني والعشرين خلال فعاليات ​الدرجة الاولى​ ب​​​​​​بطولة ​لبنان​ لكرة السلة​​​​​​،حقق فريق ​الحكمة​ بيروت​​​​ فوزاً مستحقاً بنتيجة 59 - 84 وبفارق 25 نقطة امام فريق ​​اطلس​​ في لقاء الذي اقيم على ارض ملعب غزير.
كما حقق فريق ​بيروت​​​​​ فوزاً صعباً بنتيجة 77 - 70 وبفارق 7 نقاط امام فريق ​​هوبس​ في لقاء الذي اقيم على ارض ملعب ميشال المر في السد.

متفرقات دولية:

- سخر معلق أميركي من نجم ​فريق مانشستر يونايتد الانكليزي​، الهداف البرتغالي ​كريستيانو ​رونالدو​​ بعد أن ضمن هدف منافسه الاول النجم الارجنتيني ​ليونيل ​ميسي​​ لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم لفريق ​​باريس سان جيرمان​​. وبينما احتفل ميسي بلقبه الأول في ​فرنسا​، لم يستطع أحد المعلقين إلا أن يسخر من كريستيانو رونالدو وفريق مانشستر يونايتد الذي وصفه بضعيف الأداء، وقال:" رونالدو في مانشستر يونايتد تأكد أنه فريق ينافس على بطولة كونفرنس ليغ في المركز السادس أو السابع، اما ميسي يسجل الهدف الذي اهدى اللقب لباريس سان جيرمان".

- شهدت مباراة ​نهضة بركان المغربي​ ضد ضيفه ​المصري البورسعيدي​ في إياب الدور ربع نهائي ​كأس الكونفدرالية​ الافريقية أحداثا مؤسفة. وبمجرد إطلاق الحكم التونسي الصادق السالم صافرة نهاية المباراة سادت حالة من الفوضى في الملعب بعد توجه الجهاز الفني ولاعبي المصري البورسعيدي نحو الحكم واشتبكوا معه احتجاجا على قراراته خلال المباراة والتي اعتبروها "ظالمة" بحقهم. و تدخل رجال الأمن من أجل حماية الحكم غير أن معين الشعباني مدرب المصري دخل في خلاف مع رجل أمن حاول منعه من الوصول إلى الحكم، وأدى الأمر لاعتداء الشعباني ومساعده على رجل أمن مغربي وعلى الحكم بتوجيه لكمة له.

أكد تقرير صحفي فرنسي بأن ​ميلان​ الايطالي يستهدف صفقة ضخمة من الدوري الإنكليزي وتحديدا الدولي الجزائري رياض ​محرز​ نجم نادي ​مان سيتي​.