سقط نادي ​​برشلونة​​ مرة جديدة على ارضه وبين جماهيره وتلقى هزيمة جديدة وبنتيجة 0 - 1 امام ​رايو فاليكانو​ في اللقاء الذي جمع بينهما في لقاء مؤجل من الجولة 21.


فوز قاتل لمارسيليا

وضمن منافسات الجولة 34 خلال فعاليات بطولة ​​​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم​​ " ​الليغ 1​ "، خطف ​فريق ​مارسيليا​​ هدفاً قاتلاً في الدقائق الاخيرة ليفوز بنتيجة 1 - 0 امام فريق ​​ستاد ريمس​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب أوغيست دول.

باريس سان جيرمان​ يحسم مصير بوتشيتينو

وعلى نفس الصعيد، استقر ​​باريس سان جيرمان​​ على إقالة ماوريسيو ​بوتشيتينو​ المدير الفني للفريق. وذكرت صحيفة لو باريزيان أنه سيتم إقالة بوتشيتينو قريبا من منصبه كمدرب للفريق الباريسي.


ميلان​ يلدع ​لاتسيو

ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة ​الدوري الايطالي​، حقق ​ميلان​ فوزاً مثيراً وهاماً جداً على حساب ​لاتسيو​ بنتيجة 2-1 في الثواني الاخيرة، في اللقاء الذي جرى يوم الأحد على ملعب الأولمبيكو في روما، ليستعيد الصدارة من الانتر

في كرة السلة الأميركية، فاز فريق ​دنفر ناغتس​ 126 - 121 على فريق غولدن ستايت وريورز ضمن منافسات تصفيات الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية ويكون بذلك قد ابقى حظوظه موجودة على الرغم من تقدم وريورز 3-1 في الجولة الأولى من المنطقة الغربية. كان افضل مسجل في المباراة لاعب دنفر نيكولا جوكيش برصيد 37 نقطة و8 كرات مرتدة و6 تمريرات حاسمة.
وفي مباراة اخرى فاز ​ميامي هيت​ 110 - 86 على اتلانتا هوكس واصبح يتقدم 3-1 في الجولة الأولى من المنطقة الشرقية.
اما فريق نيو اورليانز بيليكنز فلقد فاز 118 - 103 على فريق ​فينيكس صانز​ وعادل النتيجة 2-2 في الجولة الأولى من المنطقة الغربية.

متفرقات دولية ومحلية:

- أكّد ​جيانلويجي دوناروما​، حارس ​باريس سان جيرمان​، رغبته في البقاء مع الفريق في الموسم المقبل. وقال الحارس الايطالي في تصريحات لشبكة سكاي: "أريد البقاء ومحاولة الفوز بلقب دوري أبطال اوروبا، الفوز بلقب الدوري الفرنسي أمرا مرضيا، لكن في الوقت نفسه شعرنا بالأسف تجاه الجماهير بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، لكن سنحاول الفوز بها مرة أخرى في الموسم المقبل".


-اعلنت اداة نادي ​نابولي​ رسميًا دخول الفريق بأكمله في معسكر مغلقحتى نهاية الموسم الجاري. وتلقى نابولي هزيمة مفاجئة أمام إمبولي بنتيجة 3-2 ضمن مباريات الجولة 34 للكالتشيو بعدما كان متقدما 0 - 2.


- ضمن منافسات الجولة الأولى من سلسلة مباريات الدور نصف النهائي ل​بطولة الدرجة الأولى لكرة الصالات بالدوري اللبناني​،حقق فريق ​الجيش​ الفوز بنتيجة 2 - 1 على فريق ​جونية​، حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-0، على ارض ملعب المركز العالي العسكري، ليتقدم بالسلسة 1 - 0.