في مباراة مؤجلة من المرحلة 30 للدوري الانكليزي الممتاز حقق نادي ​بيرنلي​ فوزه الخامس هذا الموسم من 32 مباراة بعدما تخطى ضيفه نادي ساوثامبتون بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


اتلتيك بلباو يهزم ​قادش​ وفوز ​برشلونة​ على سوسييداد
ضمن منافسات الجولة الـ 33 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق فريق ​​اتلتيك بلباو​​ فوزاً صعباً في المباراة التي استضافه بها فريق ​قادش​ على ملعب رامون دي كارانزا، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 3 – 2. وعاد نادي ​اشبيلية​ الى سكة الانتصارات بعد السقوط امام ريال مدريد الاسبوع الماضي وتخطى مضيفه نادي ​ليفانتي​ بصعوبة وبنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما، كما فاز برشلونة امام سوسييداد 1-0.


وفي كرة المضرب، قلب لاعب التنس الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ المصنف الأول عالميا الامور راسا على عقب امام مواطنه ميومير ​كيكمانوفيتش​ المصنف 38 عالميا وتغلب عليه في اللقاء الذي جمعهما في ربع نهائي بطولة ​بلغراد​ المفتوحة بنتيجة 4-6 و6-3 و6-3.

بيروت لنصف نهائي كأس لبنان
وفي كرة السلة، تاهل نادي ​بيروت​ فيرست كلوب الى نصف نهائي كأس لبنان لكرة السلة بعدما تخطى في مباراة ربع النهائي نادي ​​ليدرز​​ العنيد بنتيجة 95 - 71 في اللقاء الذي جمعبينهما.

متفرقات دولية:

- أعلن متصدر الدوري النمساوي والبطل الحالي سالزبورغ التعاقد مع المهاجم البرازيلي ​فرناندو دوس سانتوس​ قادما من فريق ​شاختار​ دونيتسك الأوكراني بموجب عقد يمتد أكثر من 5 أعوام حتى حزيران من عام 2027.

- يسعى ​يوفنتوس​ للتعاقد مع أحد اللاعبين المميزين في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.السيدة العجوز تريد التعاقد مع الأرجنتيني أنخيل ​دي ماريا​ نجم سان جيرمان في صفقة مجانية بالصيف القادم.

- قرر القاضي الرياضي الإيطالي تغريم ​يوفنتوس​ و​ميلان​ بعد الأحداث التي شهدتها مباراتي إياب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا. القاضي الرياضي فرض غرامة قدرها 3 آلاف يورو على يوفنتوس لقيام جماهيره في الدقيقة 33 بإلقاء بعض الأشياء على أرض الملعب تجاه أحد لاعبي الخصم.