أكد نادي ​​مانشستر يونايتد​​ أن ​إريك تن هاغ​ سيكون مدرب الفريق الجديد بعقد حتى حزيران 2025، مع خيار التمديد لعام آخر. سيترك الهولندي دوره كمدرب أياكس ويبدأ فترة عمله في أولد ترافورد بعد نهاية هذا الموسم.

قنبلة قرب منزل ماغواير

على صعيد متصل، تلقى الدولي الانكليزي ​هاري ​ماغواير​​ مدافع مانشستر يونايتد الانكليزي، تهديدًا بوجود ​قنبلة​ في منزله في مقاطعة "تشيستر"، مما جعله يغادره مع أسرته خوفًا من تعرضه لأي أذى. وتحركت شرطة مقاطعة "تشيستر" على الفور من اجل البحث في منزل ماغواير على القنبلة بعدما تلقى إيميل من مجهول يزعم وجود قنبلة تهدد حياته مع خطيبته، فيرن هوكينز، وابنتيه.

هاميلتون وويليامز يريدان شراء تشيلسي

وأفادت تقارير صحفية أن نجم ال​فورمولا وان​ ​لويس هاميلتون​ ولاعبة ال​تنس​ سيرينا ويليامز انضما إلى عرض السير مارتن بروتون لمحاولة شراء نادي ​تشيلسي​ لكرة القدم من رومان أبراموفيتش.وكشفت مصادر قريبة من المجموعة إن هاميلتون وويليامز، قدما ما يقدر بنحو 10 ملايين جنيه إسترليني لكل منهما

وفي كرة السلة، ضمن منافسات الاسبوع الثاني والعشرين خلال فعاليات ​الدرجة الاولى​ ب​​​​​بطولة ​لبنان​ لكرة السلة​​​​​، حقق فريق ​​انيبال​​​​​ فوزاً مستحقاً بنتيجة 67 - 101 وبفارق 34 نقطة امام فريق ​​هومنتمن​​ في لقاء الذي اقيم على ارض ملعب مدرب الانطونية في زحلة.

متفرقات دولية:

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي الملاكم الاسطوري العالمي السابق ​​مايك تايسون​​ مقطع فيديو له اثناء تواجده في الطائرة خلال رحلته وسرعان ما ظهر وهو يضرب احد الركاب المزعجين خلفه بعدة لكمات على وجهه ليُنزف الدماء بعد ذلك.

- اكدت تقارير صحفية أن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ​ليفربول​ الدولي المصري ​محمد ​صلاح​​ أصبح شخصية غير مرغوبة في مدينة مانشستر بسبب تألقه على الناديين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في السنوات الأخيرة. وبحسب التقارير فأن في مدينة مانشستر لا يريدون أن يسمعوا اسم محمد صلاح خاصة بعد هدفيه أمام مانشستر يونايتد وهاتريك في الدور الأول في مباراة أولد ترافورد.

- أُدخل كل من سيرجيو أغويرو وبول سكولز وفنسنت كومباني وديدييه دروغبا وإيان رايت وبيتر شمايكل إلى قاعة مشاهير ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز.وقد انضموا إلى واين روني وباتريك فييرا كأحدث اللاعبين ليصبحوا جزءًا من قاعة مشاهير الدوري الإنكليزي الممتاز، مما رفع العدد الإجمالي إلى 16.