موسم مميّز يقدمّه نادي ​البرج​ في بطولة ​لبنان​ لكرة القدم، فارضاً نفسه بين أندية النخبة بعد سنتين فقط على صعوده لدوري الأضواء قادما من الدرجة الثانية كبطل.

واستطاع البرج أن يزاحم العهد على الصدارة لأسابيع عدّة، قبل أن ينتهي الصراع بينهما خلال اللقاء الذي جمع الفريقين قبل أسبوعين وانتهى لصالح العهد في الثواني الأخيرة بنتيجة 1-0، ليعود "بطل لبنان سبع مرات" ويحسم اللقب مؤخراً للمرة الثامنة في تاريخه.

لاعب نادي البرج، ​يوسف عتريس​، والذي برز مع الفريق بشكل لافت هذا الموسم، تحدث مع صحيفة السبورت الالكترونية، مثنياً على العمل الذي وصفه بالجبّار الذي يقوم به الفريق.

وأكّد عتريس أن هدف البرج منذ بداية الموسم، كان التواجد بين الفرق الأربعة الأولى، مشيراً إلى أن المجهود والعمل الذي قام به الجهاز الفني، بالاضافة للاعبين، ساهم بتحقيق هذا الهدف، مضيفا: "بل أكثر من ذلك، استطعنا المنافسة على اللقب، ومن الصعب على أي فريق أن يتمكن من خلق هذه الشخصية والروح والاصرار بهذه السرعة مثلما فعلنا هذا الموسم".

وكان عتريس قد انضم إلى البرج في الصيف الماضي، قادما من شباب الغازية. وعن الفارق بين تجربته الغازية وتجربته في البرج قال عتريس: "تجربتي مع الغازية كانت جيّدة واستفدت منها كثيراً، لكن خطوة انتقالي للبرج كان لا بدّ منها، مع البرج تدخل إلى أرضية الملعب وأنت المبادر للهجوم وتحقيق الفوز، وتظهر بشخصية فريق كبير، والجمهور يطالبك دائما بالفوز".

وتابع: "لسوء الحظ تعرضت للإصابة وأصبت كذلك بالكورونا، لكن بشكل عام موسمي مقبول، ساهمت بصناعة الأهداف وتسجيلها، لكن بالتأكيد أردت تقديم المزيد مع نادي البرج".

وكشف عتريس أنه تحصّل على عروض من الخارج، تحديداً من أحد الأندية العراقية، لكن لسوء الحظ تعرض للاصابة وخضع لعملية جراحية، مضيفاً أنه بعد تعافيه من الاصابة وصله عرض من الهند، إلا أنه فضّل البقاء مع البرج لأنه ينافس على المراكز الأولى في الدوري ولم يجد أن الوقت مناسب لترك الفريق.

وختم عتريس: "نريد تحقيق الفوز في المباريات الثلاث المقبلة وتحقيق المركز الثاني، والتأكيد على أن البرج كان الحصان الأسود ويستحق ما وصله اليه هذا الموسم، وبالنسبة لمستقبلي، سوف أسعى للحصول على فرصة للاحتراف في الخارج، وقد وصل للتو عدّة عروض من الخارج وسأقوم ببحثها مع وكيل أعمالي".