اعلن نادي مانشستر يونايتد، غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المواجهة المرتقبة للفريق امام ليفربول ضمن المباريات المؤجلة من الجولة 30 من الدوري الإنكليزي الممتاز. وكتب مانشستر يونايتد على موقعه الرسمي:" العائلة أهم من كل شيء، ورونالدو يدعم أحباءه في هذا الوقت الصعب للغاية".وأعلن رونالدو وفاة نجله أثناء عملية ولادته أمس، كما أعلن في الوقت ذاته، ميلاد توأمة نجله المتوفي.

اصابة ميسي

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عبر صفحته الرسمية على تويتر عن إصابة جناح الفريق، ليونيل ميسيوذلك قبل مباراة انجيه في الجولة 33 من بطولة الدوري الفرنسي. وأصدر النادي الباريسي بيانًا طبيًا يؤكد من خلاله إصابة ميسي في وتر العرقوب الأيسر وسيخضع لتقييم جديد في غضون 48 ساعة، بالاضافة الى الدولي الايطالي ماركو فيراتي، حيث ان اصابته عبارة عن كدمة وانصباب في الركبة اليسرى.

نجوم ورياضيون يعزون رونالدو

على صعيد متصل،عبّرت الممثلة ومقدمة البرامج الإنكليزية جاكلين جوسا عن تعاطفها مع رونالدوودونت تعليقا على صفحته عبارة عن قلوب مكسورة. وكتب المغني جيك كويكيندين: "إنه خبر مسأوي، أنا آسف جداً".كما عبّر العداء السابق يوسن بولت عن مواساته لرونالدو واضعاً علامات تدل على الصلاة. وانضم إلى قائمة المعزّين زميله ماركوس راشفورد والصحفي الانكليزي بيرس مورغان والنجم السابق غاري لينيكر.

هبوط سبورتينغ للدرجة الثانية

محليا حقق الصفاء فوزاً مهماً على مضيفه طرابلس بنتيجة 2-1 ليحافظ على حظوضه بالبقاء في الدرجة الأولى، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الاسبوع السابع من التصفية النهائية للأندية الأوائل للدوري اللبناني لموسم 2021-2022، على ملعب طرابلس البلدي وعلى ملعب العهد،اقترب الحكمة من منطقة الامان وعمق من جراح سبورتينغ الرياضي الذي هبط، بفوزه عليه 2-1في الوقت بدل عن ضائع، ليرفع الحكمة رصيده الى 23 نقطة في المركز الثالث.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن سرّ يتعلق بالملاكم وبطل العالم تايسون فيوري حصل خلال ولادته. وأشارت الصحيفة إلى أن فيوري وُلد قبل آوانه بثلاثة أشهر، وكان في حالة صحية سيئة، حيث كان وزنه 1 باوند فقط، مضيفةً أنّ الأطباء يئسوا من حالاته، واعتبروا أنه لن يستطيع البقاء على قيد الحياة، لكنه استطاع مقاومة هذه الحالة، وأطلق عليه اسم "جون الصغير" كنية بأبيه "جون فيوري".

-ستشارك النجمة الأسترالية أشلي بارتي، التي اعتزلت كرة المضرب مؤخراً، في دورة للغولف بمشاركة عدد من نجوم كرة القدم، وذلك في شهر حزيران المقبل في الولايات المتحدة الأميركية. وأشارت تقارير صحافية إلى أن بارتي تشكل فريقا للغولف يشارك فيه المدرب الاسباني بيب غوارديولا والنجم الانكليزي هاري كاين.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي ​فريق الحكمة بيروت لكرة السلة​ تقاريراً تؤكد ان الاجواء ايجابية في الفريق الاخضر حيث ان الاتفاق مع مدرب الحكمة السابق، ​فؤاد ابو شقرا​ اصبح قريب وقد يتم في الايام القليلة القادمة ومن المرجح ان يتمكن الفريق البيروتي من التوقيع مع لاعب اجنبي لتدعيم صفوفه قبل سلسلة المربح الذهبي امام ​فريق بيروت​ المدجج بالنجوم والعملاق التونسي الماجري.