سقط ​​ريال مدريد​​ بنتيجة (4-0) خلال مواجهة ​الكلاسيكو​ ضد الغريم التقليدي ​​برشلونة​​، مساء الأحد، في إطار منافسات الجولة 29 من الليغا.

برشلونة افتتح مسلسل التهديف عند الدقيقة 29 من كرة عرضية من خارج المربع الكبير وصلت الى المهاجم على مشارف المربع الصغير فخطفها من امام المدافعين وحولها برأسه على يسار الحارس البلجيكي ​كورتوا​ الذي لم يتسنى له الانقضاض عليها.

الهدف الثاني جاء في الدقيقة 38 من ركلة ركنية وصلت الى المهاجم على مشارف المربع الصغير فتابعها برأسه داخل المرمى على يسار الحارس الذي انقض على الكرة فمرت الكرة بجانبه ودخلت المرمى وهنا كان يجب عليه اخذ خطوة الى يساره ثم الارتماء على الكرة.

بداية شوط ثاني سريعة من برشلونة وهدف في الدقيقة اتى من تمريرة عرضية خدعت الجميع ووصلت الى المهاجم داخل المربع فلعبها ببطن القدم على يسار الحارس الذي تقدم من مرماه لكنه لم يقم باي ارتماء بسبب سرعة الكرة وموقعها الصعب في الزاوية العليا اليسرى للمرمى.

اختتام مسلسل الاهداف كان في الدقيقة 51 من تمريرة الى داخل المربع الكبير فانفرد المهاجم بالحارس الذي خرج من مرماه بالتوقيت المناسب وبطريقة صحيحة لكن المهاجم لعبها من فوقه بطريقة ذكية الى داخل المرمى المشرع.