إنتهت المرحلة الثالثة من الدورة السداسية في الدوري اللبناني لكرة القدم مع فوز ​البرج​ على ​التضامن صور​ 1-صفر، ​شباب الساحل​ على ​شباب البرج​ 4-1 وتعادل ​العهد​ و​الأنصار​ سلبياً في سداسية الأوائل. أما في سداسية الأواخر ففاز الأخاء أهلي عاليه على الحكمة 1-صفر، طرابلس على الصفاء 2-صفر بينما تعادل النجمة مع سبورتينغ 1-1. وسنتعرف في ما يلي على مدرب الجولة وأبرز ثلاثة لاعبين في هذه المرحلة.

• مدرب الجولة:
حسين حمدان​ ( مدرب الأخاء أهلي عاليه ): قاد الفريق لتحقيق فوز مهم على حساب الحكمة وذلك بعدما قرأ المباراة بشكل جيد فضغط هجوميا وتقدم بهدف، ثم نظم صفوفه دفاعيا وحافظ على الترابط التكتيكي والهدوء وحسن الإنتشار في أرضية الملعب ليخرج الفريق بفوز ثمين جدا.

اللاعبون الأفضل:
1-علي الأتات( لاعب سبورتينغ ):رغم كبر سنه، قدم مباراة رائعة أمام النجمة حيث كان من العناصر الأساسية التي ساهمت في تحقيق التعادل بعد ان شارك كما العادة في مركز قلب الدفاع وأثبت عن خبرة كبيرة ولياقة بدنية عالية وكان بمثابة صمام الأمان لفريقه في الخط الخلفي.
2-جوزيف إنساه( لاعب طرابلس ): استمر في التسجيل للمرة الثالثة حيث رفع رصيده إلى 3 أهداف بعدما سجل هدف فريقه الثاني أمام الصفاء، وأثبت من جديد أنه صاحب لمسة تهديفية لا تخيب أمام المرمى مع قدرة دائمة على الهروب من رقابة لاعبي الخصم واستلام الكرات في المساحات الخالية.
3-كريستيان أوبيزور( لاعب شباب الساحل ):قدّم مستوى جيدا في المباراة أمام شباب البرج وسجل هدفين في ظل تفاهم واضح مع زملائه وقدرة على التحرك في المساحات الضيقة والهروب من الرقابة، وهو بلا شك سيكون إضافة لفريقه.