انتهت مباراة القمة بين ​العهد​ والأنصار بالتعادل السلبي في إطار الجولة الثالثة من دورة سداسية الأوائل والتي جرت على ملعب جونية البلدي.

المدير الفني للعهد ​باسم مرمر​ لعب المباراة بطريقة ال 4-3-3 مع الثلاثي محمد حيدر، ربيع عطايا وأحمد العكايشي في خط الهجوم بينما لعب المدير الفني للأنصار ​عبدالله أبو زمع​ بخطة ال 4-3-3 مع الثلاثي أحمد حجازي، كريم درويش وحسن معتوق في خط الهجوم.

إصابة معتوق العنوان

من البداية، كان واضحا أن كلا الفريقين يرغبان في خوض مواجهة هجومية حيث تحرك الأنصار عبر معتوق وحجازي فيما كان العهد يسعى دائما لبناء اللعب وإيجاد العكايشي في العمق لكن الأنصار تعرض لضربة قوية بعدما خرج نجمه حسن معتوق مصابا بعد ربع ساعة من البداية وحل مكانه فايز شمسين وهو أمر بلا شك أربك حسابات مدرب الأنصار .

نزيه أسعد نجم الشوط الأول

في ظل سعي الأنصار إلى الإنتشار الجيد في وسط الملعب والإعتماد على سرعة لاعبيه في التحرك الهجومي بقيادة نادر مطر من خط الوسط، كان العهد الفريق الأكثر استحواذا نوعا ما مع تحركات من الثلاثي حيدر، العكايشي وربيع عطايا عبر الأطراف وبدا ان هناك مشكلة واضحة في عمق دفاع الأنصار حيث كان لاعبو العهد قادرين على الإستلام في العمق لكن حارس الأنصار نزيه أسعد تألق في إبعاد بعض الكرات لتمر الدقائق دون أي جديد في الشوط الأول.

بداية شوط ثاني هادئة

بداية الشوط الثاني كانت هادئة نسبيا وانحصر اللعب في وسط الملعب مع العديد من الكرات المقطوعة من قبل لاعبي العهد فيما كان الأنصار يحاول دائما إيجاد درويش وحجازي في العمق مع دعم من لاعبي خط الوسط إنما من دون أي اندفاع للأمام وقام مدرب العهد باسم مرمر بإخراج علي حديد وإدخال محمد ناصر مكانه ثم دخول حسن سرور مكان ربيع عطايا فيما دخل حمزة حسين في خط وسط الأنصار مكان نادر مطر في خط وسط الفريق.

اقتناع بالتعادل

استمر العهد في كونه الفريق الأكثر خطورة نحو مرمى الأنصار وإن بكرات قليلة أصابت إحداها قائم الأنصار غير أنه كان من الواضح أن كلا الفريقين قد اقتنعا بنتيجة التعادل في ظل عدم رغبة أي فريق في فتح الملعب وتلقي أي هدف لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل المحقة للفريقين.