انتهت الجولة الثانية من الدورة السداسية في ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ والتي اقيمت بشقيها:الأوائل والأواخر وشهدت ست مواجهات ادت الى فاز العهد على شباب البرج، والبرج على شباب الساحل، والأنصار على التضامن صور، وسبورتينغ على الصفاء، وطرابلس على الأخاء أهلي عاليه والنجمة على الحكمة. واختارت لكم صحيفة "السبورت" الالكترونية افصل مدرب وثلاثة لاعبين لهذه الجولة:

• افضل مدرب:
سامي الشوم​ ( مدرب سبورتينغ ): حقق الفريق فوزا مميزاً على الصفاء وحصد نقاطا ثمينة، الا ان الاهم انه قدّم أداء دفاعيا كبيرا. ويسجل للمدرب قدره على فرض الانضباط حيث تقيّد اللاعبون بالخطة المرسومة بحذافيرها، وكان واضحاً التركيز العالي والتقارب بين الخطوط الثلاثة،واثمرت بالتالي الخطة الموضوعة ليكسب المدرب واللاعبون المباراة.

• اللاعبون الأفضل:
1. ​حسن كوراني​ ( لاعب النجمة ):سجل هدف فريقه الأول أمام الحكمة في الوقت القاتل، وهو لم يكتف بالمساهمة في الفوز عبر تسجيل الهدف، بل قدّم بشكل عام أداء جيدا للغاية في وسط الملعب، وكان اللاعب الذي يربط خطوط فريقه ويقود اللعب الهجومي وبناء الهجمات من الخلف.
2. ​ربيع عطايا​ ( لاعب العهد ): تألق الجناح الموهوب في المواجهة أمام شباب البرج ولعب دورا رئيسيا في فوز فريقه بعدما صنع هدفين لزملائه وأثبت أنه قيمة مضافة في الخط الهجومي، بفعل قدرته الدائمة على إيجاد الحلول اللازمة في الثلث الأخير من الملعب.


3. ​جوزيف إنساه​ ( لاعب طرابلس ):تمكن،وللمرة الثانية، من تسجيل هدف الفوز لفريقه وهذه المرة كان على حساب الأخاء أهلي عاليه. ويثبت اللاعب موهبة تهديفية جيدة وقدرة دائمة على التمركز الجيد داخل منطقة الجزاء والهروب من الرقابة،فضلاً عن لمسة حاسمة أمام المرمى.