انتهت المرحلة الثانية عشر من ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ مع إقامة ست مباريات في سداسية الأوائل والأواخر ففاز العهد على التضامن صور، الأنصار على شباب الساحل، البرج على شباب البرج كما فاز النجمة على الأخاء أهلي عاليه، طرابلس على سبورتينغ وتعادل الصفاء مع الحكمة. دعونا الآن نتعرف على مدرب الجولة وأبرز ثلاثة لاعبين في هذه الجولة.

· مدرب الجولة:

عبدالله أبو زمع​ ( مدرب الأنصار ):

لا يختلف اثنان بأنه غير فريق الأنصار منذ بداية استلامه للفريق سواء من الناحية الدفاعية أم الهجومية وامام الساحل سيطر بشكل تام هجوميا ودفاعيا وهذا يحسب بالطبع للمدرب الأردني الشاب.

· اللاعبون الأفضل:

محمود سبليني​ ( لاعب النجمة ):

تألق في المواجهة أمام الأخاء أهلي عاليه وسجل هاتريك عكس من خلالها لمسته التهديفية المميزة والأهم بأنه يكون دائما الحل الهجومي لفريقه في ظل العقم الواضح خلال الفترة الأخيرة.

عباس عطوي​ أونيكا ( لاعب البرج ):

لاعب الخبرة أثبت علو كعبه في المواجهة امام شباب البرج حيث قاد فريقه للفوز بعدما سجل هدفا أقل ما يقال عنه أنه رائع عكس من خلاله قيمته الكبيرة في وسط الملعب والذي يثبت بأنه كلما يكبر كلما يزداد تألقا.

أحمد العكايشي​ ( لاعب العهد ):

في ظهوره الأول خلال الدوري المحلي مع العهد، أثبت بأنه سيكون إضافة فنية كبيرة خاصة أنه كان رقما صعبا في تجربته الأولى مع العهد قبل 3 سنوات، أمام التضامن صور ساهم في صناعة الهدف الأول وسجل بنفسه الهدف الثاني ليكون المساهم الاول في الفوز.