ضمن منافسات الجولة 28 من ​​الدوري الإنكليزي​ لكرة القدم​، حقق فريق ​​مانشستر سيتي​​ فوزا مستحقا على ضيفه ​​مانشستر يونايتد​​ بنتيجة 4-1 في مباراة الديربي التي جرت على ملعب ​الاتحاد​.

السيتي افتتح التسجيل باكرا عند الدقيقة الخامسة من تسديدة مرت بين قدمي المدافع وخدعت الحارس دي خيا بعد ان حولت االكرة اتجاهها.

اليونايتد عادل النتيجة عند الدقيقة 22 وحارس السيتي ايدرسون عجز عن صد التسديدة من خارج المربع الكبير والتي سكنت بالقرب من القائم في الزاوية الارضية الصعبة اليسرى للحارس الذي حاول دون جدوى.

السيتي عاد وتقدم عند الدقيقة 28 وهنا دي خيا انقذ الكرة عدة مرات لكن المدافعين اخفقوا بابعاد الكرة فاستفاد منها المهاجم داخل المربع الصغير بتسديدة صاروخية على يمين الحارس الذي حاول الانقضاض على الكرة ولم ينجح في ابعادها.

وسع السيتي النتيجة عند الدقيقة 68 من ركلة ركنية وصلت الى المهاجم على مشارف المربع الكبير فعالجها مباشرة بتسديدة داخل الشباك على يمين الحارس الذي انقض عليها لكنه عجز عن صدها بسبب سرعة التسديدة وموقعها.

اختتم الفريق الفائز مسلل الاهداف عند الدقيقة 90+1 وايضا دي خيا لا يتحمل اي مسؤولية لان الهدف اتى من تمريرة الى داخل المربع الكبير تابعها المهاجم بتسديدة صاروخية اصطدمت بجسم الحارس وتابعت طريقها الى الشباك.