انجاز كبير حقق نادي الرياضي ​العباسية​، بالتأهل إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، لأول مرة في تاريخه، بعد تحقيق لقب دوري الدرجة الثالثة في لبنان خلال موسم 2021-2022.

واستطاع الرياضي العباسية، أن ينهي موسمه دون أي هزيمة، مع تعادل وحيد في الجولة الأخيرة أمام ​بنت جبيل​، ليرافقه الأخير لأول مرة أيضاً إلى الدرجة الثانية، في انجاز مهم لثنائي "الجنوب".

أحمد عطوي​، مدرب الرياضي العباسية، ومدافع ​الحكمة​ في نفس الوقت، أثنى في حوار مع صحيفة "السبورت" الالكترونية على الانجاز الذي حققه برفقة الفريق الجنوبي، مؤكداً أن اللاعبين لهم الفضل الأول والأكبر في الصعود إلى الدرجة الثانية.

وأشار عطوي، إلى أنّ النادي سيضع خطة عمل في الفترة المقبلة، من اجل تعزيز صفوفه قبل إنطلاق الموسم المقبل، مؤكدا ان هدف العباسية سيكون تثبيت أقدامه في الدرجة الثانية.

وانتقل عطوي، للحديث عن فريق الحكمة، الذي يلعب هذا الموسم في دوري الاضواء، وقد ودع مؤخراً بطولة كأس لبنان من الدور نصف النهائي على يد ​النجمة​.

وقال عطوي: "لعبنا جيدا امام النجمة، وكنا نستطيع الفوز، ودافعنا جيدا، اعتقد ان خطأ جماعي واحد كلفنا الخسارة، لكن المهم اننا حسبنا روح كبيرة قبل عودة الدوري، وفي كل خسارة هناك درس نتعمله وعلينا الاستفادة منه".

وعن موسم الحكمة ختم عطوي: "أعتقد ان الحكمة حقق بداية موسم جيدة جدا، حيث فزنا على ​سبورتينغ​ واستطعنا الفوز على ​التضامن صور​ في صور وكذلك امام ​الصفاء​، لكن ما اثر علينا لاحقا هو توقف الدوري والاصابات، لكن من الواضح من خلال اداءنا امام النجمة اننا استعدنا قوانا، وهدف الحكمة هو البقاء في دوري الأضواء الموسم القادم ".