نجح نادي ​مانشستر يونايتد​ بتحقيق فوز مجنون 4-2 على مضيفه ​ليدز يونايتد​ ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

افتتح اليونايتد التسجيل عند الدقيقة 34 وحارس ليدز ​ايلان ميسيلر​ اخطأ بتوقيته للخروج من مرماه للكرة العرضية فاستفاد منها مهاجم الشياطين الحمر.

الهدف الثاني لليونايتد جاء في الدقيقة 49 وايضا الحارس تعامل بطريقة خاطئة مع الكرة الهوائية العرضية حيث تابعها المهاجم برأسه فارتطمت بالارض المبللة ومرت من تحته وهنا كان يجب عليه الارتماء الى الامام مع مد يديه مباشرة لصد الكرة قبل ان تلمس الارض.

دي خيا​ اخطا بهدف ليدز الاول الذي سجل في الدقيقة 53 لان الهدف اتى من كرة عرضية هوائية من خارج المربع الكبير عن يمين الحارس الذي كان متقدما من مرماه دون مبرر فخدعته الكرة ومرت من فوقه وسكنت في الزاوية البعيدة على يساره وهنا كان يجب على الحارس ان يكون متقدما بمسافة لا تتعدى الخطوة الواحدة عن مرماه ليتمكن من تشتيت الكرة او السيطرة عليها في حال تم تسديدها بهذا الشكل.

ليدز ادرك التعادل في الدقيقة 54 ودي خيا ايضا مسؤول عن الهدف الذي اتى من تمريرة عرضية ارضية عن يمين الحارس الى داخل المربع الصغير تابعها المدافع عن طريق الخطأ داخل الشباك وهنا كان يجب على الحارس الارتماء على الكرة باتجاه وسط الملعب ولو فعل ذلك لنجح في صدها.

اليونايتد عاد وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 70 وايلان تمركز بطريقة خاطئة فمرت الكرة بين يده اليمنى والقائم الايمن وهنا كان يجب عليه اقفال اكثر الزاوية اليمنى خصوصا ان الجهة اليسرى كانت مقفلة عن طريق المدافع.

الهدف الاخير لليونايتد جاء في الدقيقة 88 وحارس ليدز لا يتحمل اي مسؤولية لان الهدف اتى بعد خطأ من المدافع استفاد منه المهاجم فمرر الكرة الى داخل المربع الكبير الى مهاجم آخر فانفرد بالحارس الذي خرج من مرماه بالتوقيت المناسب لكن طريقة التسديدة وسرعتها جعلته يفشل بصدها.