حسم ​ميلان​ دربي المدينة بفوزه على الانتر بنتيجة 2-1. والحق يقال ان حارس الانتر ​هاندانوفيتش​ يتحمل مسؤولية في الخسارة، كونه اخطأ في التعامل مع الكرتين اللتين تسببتا بهدفين في مرماه.

ففي الدقيقة 74،وعلى الرغم من ان الهدف الذي دخل شباك الانتر اتى بعد ان اصطدمت الكرة بالمدافع ووصلت الى ​جيرو​ على مشارف المربع الصغير الذي تابعها ببطن القدم داخل الشباك رغم تواجد الحارس على نفس الزاوية، الا انه كان يجب على هاندانوفيتش على الاقل محاولة الانقضاض على الكرة، لكنه اخذ خطوتين باتجاه الكرة واكتفى بمتابعتها بنظره،بدل الارتماء ومد جسمه بالكامل لصد الكرة.

وبعدها بأربع دقائق، اخطأ حارس الانتر مرة اخرى، فالهدف اتى من تسديدة ارضية من وسط المربع الكبير ببطن القدم. صحيح ان هاندانوفيتش كان متمركزا بطريقة صحيحة، لكنه لحظة تسديد الكرة، وقف مكانه ثم ارتمى عليها فلمست الكرة يده ودخلت في المرمى، وكان من المفترض عليه اخذ خطوة الى يمينه والانقضاض مباشرة ومد جسمه ويديه لصد الكرة.

في المقابل، لا يتحمل ​مانيان​ حارس مرمى اسي ميلان مسؤولية الهدف الذي دخل الشباك في الدقيقة 38، فالكرة الرأسية توجهت مباشرة الى يسار الحارس الذي لم تكن لديه الرؤية الواضحة بسبب تكتل المدافعين امامه،فحاول الاعتماد على سرعة البديهة من دون اخذ اي خطوة، لكنه عجز عن صد الكرة بسبب سرعة التسديدة.