اقام ​الاتّحاد اللّبنانيّ لكرة الطّاولة​ ،بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة في اقليم الجنوب والأكاديميّة الأولمبيّة الرّياضيّة في انصار، دورةَ إعدادِ مدرّبٍين وحكّام في لعبةِ كرةِ الطّاولةِ في قاعةِ معهدِ الفينيق في أنصار، بحضور رئيسِ اتّحادِ اللّعبةِ ​جورج كوبلي​ وعضوي الاتّحاد ناجي حلّال ووسام شيري، ومسؤول القسمِ الرّياضيِّ في الإقليم عبد اللّٰه عسّاف وأكثر من ٧٠ متدرّبًا.

افتُتحت الدّورة بالنّشيد الوطنيّ اللّبنانيّ، فكلمة ترحيبية لعريف الحفل علي قبيسي، ثمّ كلمة لرئيس الاتّحاد الّذي شدّد "على أهميّة الرّياضة في مجتمعنا" وعبّر عن فرحته بوجوده في الجنوب وبالمتدرّبين الّذين هم صنّاعُ رجالِ الغدِ في الرّياضة.. بعدها كلمة للمكتب ألقاها عبدُ اللّٰه عسّاف، الّذي رحّب، باسم المكتب، برئيسِ الاتّحاد وأعضائه وبالحضور ، ثمّ تطرّق إلى أنّ الدّورةَ الّتي تقام هي من ضمن خطّةِ المكتبِ الّتي تنصُّ على إقامةِ الدّوراتِ الرّياضيّةِ الإداريّةِ والفنّيّةِ مضيفًا أنّ المكتبَ يقفُ معهم وإلى جانبِهم في تطويرِ أنفسِهم، لأنّه يؤمن بأنّهم الأمل في غدٍ أفضل، ويحثّهم على المشاركة الدّائمة في الدّوراتِ الرّياضيّةِ كافّةً لرفع مستواهم الرّياضيّ.

حاضر في الدورة المدير الفني للمنتخب اللبناني محمود بديع والمدربان احمد حسين حرب وباسل حرب ودورة التحكيم حاضرت فيها الحكم الدولي غدير سبيتي.