حركة سريعة تعيشها فترة سوق الانتقالات الشتوية قبل أيامها الأخيرة، حيث وصل الدولي الإسباني أداما تراوري جناح ​وولفرهامبتون​ الإنكليزي إلى ​برشلونة​ تمهيدًا للخضوع للفحص الطبي قبل اكمال عملية انتقاله الى البلوغرانا، كما أجرى المهاجم الصربي دوشان فلايوفيتش الفحوصات الطبية مع يوفنتوس قادماً من فيورنتينا، فيما حسم ليفربول صفقة نجم بورتو لويس دياز.

عربيا، كشف الصحفي التركي إكرام كونور، والمتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، أن النيجيري أوديون إيغالو، نجم نادي الشباب السعودي، في طريقه إلى الانضمام إلى نادي الهلال.

وفي كرة المضرب، تمكّن الروسي دانييل ​مدفيديف​ من التأهل إلى نهائي بطولة استراليا المفتوحة لكرة المضرب، للنسخة الثانية تواليًا، بعد فوزه على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس للنسخة الثانية تواليًا أيضًا بنتيجة 6-7 6-4 4-6 1-6 خلال المواجهة التي جمعت بينهما يوم الجمعة في نصف النهائي. وضرب مدفيديف موعدًا مع النجم الاسباني رافاييل ​نادال​ في المباراة النهائية التي ستقام يوم الأحد المقبل.

متفرقات دوليةومحلية:

- أشاد أسطورة WWE دواين "​ذا روك​" جونسون بالملاكم تايسون فيوري ووصفه بأنه "ربما يكون الأعظم على الإطلاق". وقال جونسون: "فيوري صديق جيد لي، يعرفه الكثير منكم، إن لم يكن جميعكم، بطل العالم للوزن الثقيل. سيصبح أحد الأعظم على الإطلاق، وربما الأعظم على الإطلاق. كان يردد كلام شخص نحبه ونعجب به، محمد علي".

- دخل نجم ليفربول المصري ​محمد صلاح​ قائمة اللاعبين الأكثر مُتابعة على تطبيق انستغرام، وجاء في المركز العاشر بمجموع 47.4 مليون متابع.

- كشف المدرب واين ​روني​ أنه رفض فرصة تدريب فريق إيفرتون، الذي يبحث عن بديل لرافاييل بينيتز.

- تم تأجيل موعد المباراة التي كانت ستجمع نادي الشانفيل مع نادي أنيبال زحلة ضمن بطولة لبنان XXL ENERGY للدرجة الاولى رجال موسم 2021 - 2022، يوم الجمعة 28/01/2022 الساعة 19:30 على ملعب نادي المريميين ديك المحدي، الى موعد يحدد لاحقا".