فاز منتخب ​الأرجنتين​ 2 - 1 على منتخب تشيلي ضمن ​تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم​. حققت الأرجنتين هذا الفوز من دون نجمها ليونيل ميسي الذي تمت إراحته بعد إصابته السابقة بفيروس كورونا وبغياب المدرب سكالوني المصاب بكورونا .

سجل هدفي الأرجنتين كل من أنخيل دي ماريا في الدقيقة 10 ولاوتارو مارتينيز في الدقيقة 34. اما هدف تشيلي فجاء عن طريق بنجامين بريريتون في الدقيقة 21.

بهذا الفوز حافظت الأرجنتين على سجلها الخالي من الهزيمة في 28 مباراة وهي تأهلت سابقًا. بالمقابل توقف رصيد تشيلي على 16 نقطة في المركز السابع قبل ثلاث جولات من النهاية وهذه تكون ضربة قوية لها.

وفي مباراة أخرى خيّم التعادل عليها بين منتخبي ​البرازيل​ والإكوادور بنتيجة 1 - 1 في مباراة البطاقات الحمراء. وسجل هدف البرازيل كاسيميرو في الدقيقة 6، فيما أحرز هدف تعادل الإكوادور فيليكس توريس في الدقيقة 75.

وكانت البرازيل ضمنت تأهلها في وقت سابق بينما اكوادور حاليًا في المركز الثالث برصيد 24 نقطة. ولقد شهدت المباراة طرد لاعب البرازيل ايمرسون ولاعب اكوادور ألكسندر دومينغيز.

اما في المباراة الثالثة فقد قاد لويس سواريز منتخب اوروغواي الى تخطي منتخب الباراغواي حيث سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 50 وانعش آمال منتخب بلاده بالتاهل حيث تقدم الى المركز الرابع برصيد 19 نقطة.