يستعد منتخب ​لبنان​، يوم غد الخميس، لمواجهة منتخب ​كوريا الجنوبية​ على ملعب صيدا البلدي، بتمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت بيروت ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وفي ظل الطقس العاصف والذي تسببت به العاصفة "ياسمينا" التي تضرب لبنان، واثر تساؤلات كثيرة حول مصير المباراة، أكد المسؤول الإعلامي للمنتخب الوطن وديع عبد النور، في اتصال مع صحيفة "السبورت" الالكترونية، أن المباراة لا تزال قائمة في موعدها، رغم كل ما تحمله "ياسمينا".

وقال: "حتى الان لا تزال الأمور على حالها، وأرضية الملعب كانت لا تزال صالحة اليوم خلال التمارين، ولا يوجد تجمع للمياه من شأنه أن يعيق حركة الكرة، وقد اجرى المنتخبان التمارين على الرغم من الطقس السيء الذي كان سائداً اليوم." واوضح ان جميع التجهيزات الخاصة بالتّحكيم ومنها لوازم تقنية الفيديو، قائمة على ما يرام بالإضافة الى التجهيزات اللوجستية. امل ان تشهد الاوضاع المناخية تحسناً حين يحين موعد المباراة. وعليه، جدد عبد النور التأكيد ان كل المؤشرات تفيد أن لا تأجيل مُحتملاً، الا في حال حصل تطور ما خارج عن المألوف، ويضر بالسلامة العامة، عندها يعود القرار النهائي لمراقب المباراة والطاقم التحكيمي والاتحاد الدولي للعبة "الفيفا".

اما عن حضور الجماهير، فلفت الى ان الامر سيكون وفق الشروط التي أعلن عنها الاتحاد اللبناني لكرة القدم مسبقا، وهي ان يبرز كل مشجع شهادة تلقيح أو فحص PCR سلبي لا تقل مدته عن 48 ساعة.