كتبت ركلات الترجيح تأهل منتخب ​مصر​ أمام نظيره ​كوت ديفوار​ في اللقاء الذي استضافه ستاد جابوما، ضمن منافسات الدور الثمن النهائي لبطولة ​كأس الأمم الإفريقية​، ليتأهل الفراعنة الى ربع النهائي لمواجهة المغرب. وحسمت نتيجة التعادل السلبي الوقت الاصلي والإضافي للمباراة التي شهدت تألق لاعبي مصر وتقديم أداءا مميزا رغم كم الفرص التي تم إهدارها.

وكيل ديمبيلي يفضح نفسه

وكشفت تقارير صحف اسبانية، ان وكيل اعمال الفرنسي ​عثمان ديمبيلي​، موسى سيسوكو قد وصل الى ​برشلونة​ من اجل الدخول في مفاوضات جديدة مع الادارة الكتالونية من اجل تجديد عقد موكله. وبحسب صحيفة سبورت نقلاً عن لا سيكستا، فان الكاميرا قد التقطت وكيل ديمبيلي، سيسوكو وهو في طريقه للصعود الى السيارة حيث تلقى في نفس الوقت اتصالاً من ليوناردو باريس سان جيرمان.

غياب ​محمد حيدر​ عن مواجهة ​كوريا الجنوبية

وأظهرت فحوصات الكشف عن فيروس كورونا، التي أجريت لأفراد منتخب لبنان لكرة القدم قبل مباراته مع نظيره الكوري الجنوبي في إطار تصفيات كأس العالم 2022، حالة إيجابية واحدة عائدة للاعب محمد حيدر. وبالتالي، سيغيب عن المباراة المقررة الخميس

وفي كرة المضرب، خرج لاعب التنس الروسي المصنف الثاني عالمياً، ​دانييال ميدفيديف​ من عنق الزجاجة وقلب تأخره بنتيجة مجموعتين وإنقذ فرصة لخسارة المباراة في المجموعة الثالثة وقلبها الى فوز شيق ومثير امام اللاعب الشاب الكندي الياسيم الذي قدم افضل مستواياته قبل أن يخسر بنتيجة ثلاث مجموعات لمجموعتين وبواقع 7 - 6 و6 - 3 و6 - 7 و5 - 7 و4 - 6 ليتأهل لنصف النهائي.

.

متفرقات دولية:

- نشر نجم كرة القدم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي صورا له على شواطئ دبي الاماراتية . ونشر رونالدو صورة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" و "تويتر" وهو جالس على الشاطئ يشرب عصير وكتب : "استمتع بالمنظر".

- كشفت شبكة سكاي الإيطالية، أن نادي الإنتر، حسم صفقة نجم نادي أتالانتا، روبن غوسينس، حيث سيوقع مع النيراتزوري في الساعات المقبلة.

- نشر الحساب الرسمي لنادي روما الإيطالي، عبر وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر، فيديو يُظهر لاعبي الفريق وهم يفاجئون المدرب جوزيه مورينيو بمناسبة عيد ميلاده الـ59، حيث أحضر له قالب من الحلوة وسط أجواء إيجابية.

- أكمل نادي إشبيلية التعاقد مع اللاعب أنتوني مارسيال على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد، وينضم اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا إلى الفريق الإسباني، الذي سيدفع أجره بالكامل، حتى نهاية الموسم.