كشفت تقارير صحافية إيطالية أن الشرطة في مدينة فيرنسي عزّزت الاجراءات الأمنية في محيط منزل لاعب نادي ​فيورنتينا​ دوشان فلاهوفيتش، بعد اقترابه من التوقيع مع نادي ​يوفنتوس​ على عقد لخمس سنوات. واشارت التقارير إلى أن عدّة لافتات عرضتها جماهير الفيولا عبّرت فيها عن سخطها من اللاعب، واحداها وجّهت تهديدا له، وجاء فيها: "حراسك لن ينقذوا حياتك، أيها الغجري، الأمر انتهى بالنسبة لك".

ميسي في برشلونة

وكشفت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أنّ النجم الأرجنتيني ومهاجم باريس سان جيرمان ​ليونيل ميسي​ أثار ضجة لدى عودته إلى برشلونة لتناول العشاء مع تشافي وبيكيه وجوري البا.وفي نهاية العشاء، لم يرغب ميسي في الإدلاء بأي تصريح للصحفيين الذين كانوا على باب المطعم. توقف فقط للتوقيع على قميص برشلونة لأحد المشجعين ، لكنه لم يرد الإجابة على سؤال بشأن احتمال العودة إلى النادي الكتالوني.

تأهل ​السنغال​ لربع نهائي امم افريقيا

وضمن منافسات دور الـ 16 من ​​كأس امم افريقيا​ لكرة القدم​، حقق منتخب ​السنغال​ فوزاً بشق الانفس في المباراة التي جمعته امام نظيره ​​الرأس الاخضر​​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدفين نظيفين.

محليا، أكّد ​الإتحاد اللبناني لكرة القدم​، في تعميمه الأسبوعي، قبول الطّعن المقدّم من نادي النجمة إلى لجنة الإستئناف فيما يتعلق بمباراة العهد، وبالتالي سيتم اعادة اقامتها بالاضافة إلى اعادة النقاط السّت المشطوبة من رصيد الفريق النبيذي في الترتيب العام لبطولة لبنان لكرة القدم.

وفي كرة المضرب، في مواجهات ربع نهائي ​بطولة أستراليا المفتوحة للتنس​، تمكن الاسباني رافاييل نادال من وقف مسيرة الكندي دنيس شابوفالوف بالفوز عليه بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين وبنتيجة 6-3 و6-4 و4-6 و3-6 و6-3.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشفت التقارير الصحافية أن بعثة المنتخب الكوري الجنوبي ستصل الى بيروت مساء اليوم الثلاثاء على رحلتين عند الساعة 10:45 و12 والتي تأجلت سابقاً بسبب سوء الاحوال الجوية.

-شارك اللاعب كريستيان إريكسن في التدريبيات مع ناديه السابق أياكس وسط تقارير عن قربه من التوقيع مع برينتفورد.

-قبل خوض منتخب مصر لكرة القدم ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا أمام ساحل العاج، ألقي القبض على شاب يؤدي امتحان نصف العام بأحد المعاهد التعليمية بدلاً من المهاجم الدولي مصطفى محمد المتواجد مع "الفراعنة" في الكاميرون، فيما نفى والد لاعب غلطة سراي التركي أن يكون نجله قد طالبه بذلك.

-أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) الثلاثاء أن إحدى مباريات الدور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا المقررة الاحد على ملعب "أوليمبي" في ياوندي، ستُنقل الى الملعب الآخر في العاصمة الكاميرونية "أحمدو أهيدجو" بعد حادثة التدافع مساء الاثنين التي أدت الى وفاة ثمانية أشخاص. على نفس الصعيد، اصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بيانا رسميا أعلن فيه فتح تحقيق في الحداث بالتعاون مع الحكومة الكاميرونية.

- تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبرا عاجلا مفاده تولي المدرب ​جاد الحاج​ مهمة تدريب المنتخب الاول ل​منتخب لبنان​ لكرة السلة خلفا للمدرب ​جو مجاعص​.