كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت، أن الهداف الصربي دوشان ​فلايوفيتش​ وافق على الشروط الشخصية للانتقال إلى نادي ​يوفنتوس​ خلال فترة الانتقالات الحالية، لكن ​فيورنتينا​ لن يتخلى عنه إلا في حال وصله عرض بحدود الـ70 مليون يورو. وتُعتبر هذه الأخبار ليس في صالح نادي آرسنال الإنكليزي الذي يضع فلايوفيتش على رأس اولوياته للموسم المقبل.

وتأهل منتخب ​​غامبيا​​ الى ربع نهائي بطولة ​امم افريقيا​ المقامة حاليا في الكاميرون بعدما تفوق على منتخب ​​غينيا​​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كويكونغ ستاديوم.

وفي كرة المضرب، هاجمت النجمة السابقة لكرة المضرب التشيكية مارتينا نافراتيلوفا، منظمي بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب، بعد منعهم الجماهير من ارتداء قمصان تحمل عبارات تعبّر عن الدعمها للاعبة التنس الصينية بينغ شواي، والتي ادعت في الفترة الأخيرة تعرضها لاعتداء جنسي من مسؤول صيني، قبل أن تختفي عن الأنظار لتعود وتظهر لاحقاً، وقد شغلت هذه القضية الرأي العام حول العالم. ودعم المنظّمون موقفهم بالقول انهم ينفذون القانون يمنع الجماهير من عرض لافتات أو شعارات سياسيّة أو دعائية.

و حسم لاعب التنس اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس تأهله لمنافسات دور ربع نهائي بطولة استراليا المفتوحة للمرة الثالثة بمسيرته بفوزه على الاميركي تايلور فريتز في مباراة مثيرة و بنتيجة ثلاثة مجموعات لمجموعتين وبواقع 6 - 4 و4 - 6 و6 - 4 و3 - 6 و4 - 6، وذلك بعد اكثر من ثلاث ساعات من اللعب المتواصل.

متفرقات دولية ومحلية:

- أكّدت مصادر في نادي النجمة، لصحيفة السبورت الالكترونية، أن النادي لم يتبلغ بعد أي قرار رسمي من قبل لجنة الإستئناف في الإتحاد اللبناني لكرة القدم، حول اعادة مباراته أمام العهد واسترجاع النقاط الـ6 التي شُطبت من رصيده.

- وقع توماس فرانك، مدرب ​برينتفورد​، عقدًا جديدًا لإبقائه في المنصب حتى صيف عام 2025. في حين كان من المقرر أن تنتهي صفقة الدنماركي السابقة في نهاية الموسم المقبل.

- تعرض أحد مشجعي فريق "دالاس كاوبويز" الأميركي للرغبي، لموقف محرج جداً بعد أن خسر فريقه المباراة في البطولة السنوية "سوبر بول"، اذ كشفته حبيبته وهو يخونها خلال مشاهدتها المواجهة. ولفت أحد مشجعي "دالاس كاوبويز" الحزين لخسارة فريقه، وهو يواسي صديقته، انتباه المصور الذي سارع الى تسليط الضوء على الرجل. لكن اتضح لاحقا أن الفتاة التي كان يواسيها وهي يحضنها ليست حبيبته، وإنما فتاة اخرى.